رابط فحص كابونة الوكالة الأونروا البيضاء الدورة الجديدة 2019

رابط فحص كابونة الوكالة الأونروا البيضاء الدورة الجديدة 2019

نشرت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا في قطاع غزة مواعيد وفحص ورابط استلام الكوبونات البيضاء الخاصة لشهر ديسمبر 2019 بالتاريخ وموعد الاستلام الخاص بكل مستفيد.

رابط فحص كابونة الوكالة الأونروا البيضاء الدورة الجديدة 2019 من هنــــــــا

وفحص كابونات الوكالة البيضاء يتم من خلال الموقع الالكتروني لوكالة الغوث عبر الانترنت، من خلال قيام المستفيد بإدخال الرقم الخاص به في بطاقة التموين، والتعرف على موعد الاستعلام والتاريخ ورقم الصفحة ورقم الدفتر.

على أن يقوم المستفيد من كابونات الوكالة "الأونروا" بإحضار المعلومات التالية في اليوم المحدد لاستلام الكابونة "تاريخ الكابونة -نوع الكابونة-رقم الدفتر -رقم الصفحة ".

وتتضمن هذه الكوبونات، مساعدات غذائية مثل الدقيق وزيت الطعام، وعلب سمك وأرز وعدس وبعض المواد الغذائية العاجلة، والتي تستهدف من خلالها مساعدة الأسر الفقيرة وتقديم أبسط احتياجاتهم اليومية من المواد الغذائية.

يذكر أن الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين أو إختصاراً أونروا هي وكالة غوث وتنمية بشرية مقرها في العاصمة الأردنية عمان، حيث تعمل على تقديم الدعم والحماية وكسب التأييد لحوالي 4.7 مليون لاجئ فلسطيني مسجلين لديها في الأردن ولبنان وسوريا والضفة الغربية وقطاع غزة، إلى أن يتم إيجاد حل لمعاناتهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد