حقيقة خبر وفاة الشيخ ماميدو في حادث مروري بولاية معسكر اليوم

وفاة الفنان الشيخ ماميدو

تناقل العشرات من النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء خبر وفاة المغني الشيخ ماميدو في حادث مروري بولاية معسكر الجزائرية، في وقت لم يتم تأكيد هذا النبأ أو نفيه من قبل الجهات الرسمية.

وكتب أحد الناشطين في فيسبوك تحت بند خبر عاجل : "المغني الراي الفنان الشيخ ماميدو بحادث مرور بولاية معسكر ربي يرحمو ان لله وان اليه راجعون". بينما ترحم عليه عدد من المتابعين، داعين له بالرحمة.

وعلى الرغم من انتشار الخبر كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل إلا أن الشيخ ماميدو أو أحد المقربين منه لم يقوموا بنفيه أو تأكيده، ليتركوا الجدل دائرا عبر المنصات الاجتماعية المتعددة لغاية لحظة نشر هذا النص.

ويعبر الفنان الشاب خالد أحد أبرز فناني موسيقى الراي الجزائرية المنتشرة في مناطق متفرقة حول العالم، فيما ظهر بعض الشباب مؤخرا في محاولة لغناء هذا النوع من الفن مثل الشيخ ماميدو.

ويقول نشطاء في مواقع التواصل إن الشيخ ماميدو كان يعمل في الكباريهات، قبل أن ينتقل إلى عالم الشهرة بعدما فتحت له شاشات التلفزيون الفرصة للظهور عليها، الأمر الذي أكسبه شهرة كبيرة.

ويعتبر الشيخ ماميدو من الشبان المثيرين للجدل من خلال الملابس وقصة الشعر التي يقوم بها في كل مرة، حيث على الرغم من شهرته الواسعة، إلا أن المتابعين يعدونه لا يمثل الفن الجزائري في ظل المستوى المنحدر الذي يقدمه عبر الشاشات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد