طقس فلسطين اليوم الأربعاء وموعد المنخفض الجديد

طقس فلسطين غدا

يكون طقس فلسطين اليوم الأربعاء مستقرا في مختلف المناطق بعد أيام من حالة عدم الاستقرار الجوي، بينما يضرب منخفض جوي جديد الأراضي الفلسطينية، يوم الخميس 12 ديسمبر 2019.

وفيما يلي حالة الطقس في فلسطين غدا الأربعاء والأيام المقبلة:

طقس فلسطين الأربعاء يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة وتستقر الأجواء في مختلف المناطق مع تواجد للسحب الريشية العالية في السماء، وتتحول الرياح الى الوجه الشرقي ، وتكون الأجواء باردة نسبياً بوجه عام ، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة بشكل واضح.

طقس فلسطين الخميس تكون البلاد تحت تأثير منخفض جوي وكتلة هوائية باردة، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتهطل الأمطار في معظم المناطق الشمالية أولاً ثم تنتشر الى شمال ووسط البلاد خلال ساعات العصر والمساء والليل، ويسود طقس بارد في الجبال وبارد نسبياً في بقية المناطق ، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة أحياناً.

طقس فلسطين الجمعة يطرأ إنخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة ويسود جو بارد بشكل واضح في جميع المناطق، وتهطل الأمطار في مناطق واسعة من شمال البلاد والسواحل الشمالية والوسطى ، وبشكل أقل في أواسط البلاد . الرياح تكون جنوبية الى جنوبية غربية.معتدلة الى نشطة السرعة.

طقس فلسطين السبت لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ، ويبقى الجو بارداً وغائماً جزئياً نهاراً مع جو مستقر ، مع فرصة لبعض الزخات المحلية خصوصاً في الصباح. الرياح تكون جنوبية الى جنوبية غربية. والله تعالى أعلى وأعلم.

طقس فلسطين الأحد تتأثر البلاد بأحوال جوية غير مستقرة ويكون الطقس بارداً في مختلف المناطق ، وتهطل الأمطار في مناطق عديدة من البلاد بمشيئة الله تعالى. الرياح تكون متقلبة الاتجاه ونشطة أحياناً

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد