جوال

الحركي للمعلمين بشرق غزة يُهنِّئ النجار بتعيينه عميداً للمعاهد الأزهرية

المكتب الحركي للمعلمين بشرق غزة يُهنِّئ النجار بتعيينه عميداً للمعاهد الأزهرية

المكتب الحركي للمعلمين بشرق غزة يُهنِّئ النجار بتعيينه عميداً للمعاهد الأزهرية

غزة - سوا

أجرى وفد من المكتب الحركي الفرعي للمعلمين بإقليم شرق غزة ، اليوم الثلاثاء، زيارة إلى الوزير علي النجار، في مكتبه بمدينة غزة، مهنئا بتعيينه عميداً للمعاهد الأزهرية في فلسطين بدرجة وزير.

وضمَّ الوفدُ الأستاذ تيسير الراعي مفوض المكاتب الحركية بالإقليم، والأستاذ ياسر مقاط أمين سر اتحاد المعلمين فرع شرق غزة، وأمين سر المكتب الحركي الفرعي للمعلمين بالإقليم الأستاذ سعدي الدريملي، وأعضاء من المكتب الحركي الفرعي الأساتذة: علاء الدين حجاج وإسماعيل رمضان وبسام نطط وسهيل الملاحي.

وأثنى الدريملي على قرار الرئيس محمود عباس بتعيين الأستاذ الدكتور علي النجار عميداً للمعاهد الأزهرية في فلسطين، لما يتمتع به النجار من خبرة أكاديمية وعلمية واسعة، اكتسبها من خلال عمله في الجامعة الإسلامية وجامعة الأزهر، وعميداً لكلية الدراسات المتوسطة.

وأكد الدريملي أهمية التكامل والتعاون بين المعاهد الأزهرية وشريحة المعلمين من أجل تحقيق العلم والتعليم بشكل عام، ورسالة الأزهر الشريف الذي يعتبر منارا للفكر الإسلامي الوسطي بشكل خاص.

بدوره رحب الوزير النجار بوفد المكتب الحركي الفرعي للمعلمين بشرق غزة، مشيداً بدور المعلم في توعية الطلبة وتعليمهم، مؤكداً على أن هذه الزيارة تأتي في إطار الدور الفاعل لهم باعتبارهم من أهم ركائز بناء الدولة، وتطوير المجتمع الفلسطيني.

وفي ختام الزيارة قدم المكتب الحركي للمعلمين درعاً تذكاريا للوزير النجار بهذه المناسبة.



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم