تردد قناة ام بي سي1 2020 على عرب سات ونايل سات

تردد قناة ام بي سي1 2020 على عرب سات ونايل سات

انطلق بث قناة ام بي سي1 عام 1991 ضمن مجموعة المركز تلفزيون الشرق الأوسط، حيث اتخذت مقرها في العاصمة البريطانية لندن ثم نقلت الى دبي في الإمارات العربية المتحدة، وتنقل الكثير من المسلسلات العربية والتركية والأفلام الأجنبية وبرامج المسابقات.

وتبث قناة ام بي سي 1 برنامج ذا فويس 5 الموسم الخامس، ويترقب ملايين المتابعين ومحبي العرب في شتى أنحاء العالم مشاهدة برنامج، حيث تميز الموسم الخامس بالعديد من الأصوات الرائعة.

يشار إلى مجموعة ام بي سي التي من بينها قناة ام بي سي 1 تعمل بلا مقابل وغير مشفرة تعمل على مدار اليوم دون انقطاع، وعلى حسب ما يتضح على قنوات ام بي سي ويتابعها المتفرجين بوجوب الانتقال الى التذبذب الجديد قبل توقف الإرسال الأثيري على الترددات القديمة بتاريخ 9/5/2017، ولاشك أن هناك الملايين يتابعون مجموعة قنوات mbc لما تعرضه من مجموعة فريدة من المسلسلات والأفلام ترددات قنوات.

اليكم تردد قناة ام بي سي MBC 1 على عرب سات ونايل سات

وبدأ مركز منارة تلفزيون الشرق الأوسط منذ بداية التسعينات مع بداية بث MBC (تعرف الآن باسمها الجديد وهو mbc 1) كأول محطة تلفزيونية فضائية مفتوحة يمتلكها القطاع الخاص، تبث على مدار الساعة. وقد بدأ بثها بتاريخ 18 سبتمبر 1991.

وقد كان مقرها يقع بمدينة لندن، المملكة المتحدة. وكانت تقدم برامج ترفيهية وإخبارية أصبح لها مشاهدون كثيرون في جميع أرجاء الوطن العربي

وتتنوع مجموعة قنوات ام بي سي لتلبي رغبات جميع المشاهدين فنجة قناة ام بي سي 1 تختص بمجال العربي والمسابقات وام بي سي 2 تبث الأفلام الأمريكية المترجمة وام بي سي 3 من أشهر القنوات الموجهة للأطفال في العالم العربي وام بي سي بوليوود متخصصة ببث الأفلام الهندية المدبلجة والمترجمة إلى العربية وتبث قنوات إم بي سي على نايل سات وكذلك عبر قمر عرب سات على الترددات الآتية.

وبثت القناة أولى حلقات برنامج The Voice الموسم الخامس يوم 21 سبتمبر 2019، وفيما يلي نتعرف على موعد عرض برنامج ذا فويس أحلى صوت 2019 على شاشة قنوات إم بي سي ومواعيد الإعادة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد