الحلقة الرابعة من مسلسل المؤسس عثمان .. أحداث وموعد وترددات القنوات الناقلة

الحلقة الرابعة من مسلسل المؤسس عثمان

يبحث الكثير من متابعي ومحبي وجمهور المسلسل التركي الضخم قيامة عثمان، عن مواعيد بث الحلقة الرابعة من المسلسل وتشهد تطورات كبير في الاحداث بعد خطف بالا من قلع اليسار.

وتبث قناة atv التركية حلقات مدبلجة من سلسلة قيامة عثمان العربية وعدد من اللغات الأخرى بعد ساعة من البث على القناة التركية مركبة، بحيث يتمكن جمهور ومتابعي المسلسل من لغات أخرى من متابعة التفاصيل من المسلسل التركي الضخم، وهو استمرار لسلسلة Artegrel القيامة.

وقام موقع النور المتخصص بنشر حلقات مسلسل المؤسس عثمان باللغة العربية من نشر الإعلان الخاص بالحلقة الثانية لمسلسل المؤسس عثمان مدبلج، جمهور ومتابعي المسلسل في الوطن العربي .

يبكي دوندار عم عثمان بشدة في تلك الحلقة وذلك في بعض المشاهد المُسربة، ويُعتقد بكل تأكيد أن الأمر مرتبط بولده باتور والذي تم طعنه ويتوقع البعض أنه سوف يموت وذلك سبب البكاء، ولكن ذلك لن يحدث فسوف يعيش ويتم إنقاذه، وأن ذلك البكاء كان خوفًا وقلقًا عليه.

وسوف تكون هناك محاكمة كذلك لعثمان حيث يريدها كلاً من العم وصوفيا وكالانوز، خاصة بعد مقتل الشاهد الوحيد في تلك القضية، ولكن الغريب أن osman هو الآخر يريدها لأنه كما تحدث لعليشار لديه العديد من الأوراق الرابحة التي سوف تقلب الموازين وتفاجىء الجميع.

المؤسس عثمان ينقلب على عليشار وابنة عمه تُعاديه

بعد خروجه من السجن سوف يختفي قليلاً عن الأعين، ولكنه في ذات الوقت سوف يبحث عن أعدائه للانتقام منهم، وفي خلال ذلك سوف يقترب بشكل كبير من عليشار حيث يحاول الأخير تكوين علاقة جيدة معه ليس حبًا فيه.

 ولكن لتحقيق مصالحه الشخصية مع الدولة السلجوقية، وهذا ما لن يرضى عنه Osman لهذا سوف يختلفون ويصبحون أعداء، من ضمن الأحداث كذلك قيام صوفيا باحتجاز بالاخاتون، وتعذيبها حتى تعترف ولكن في النهاية سوف يقوم بطل قصتنا بتحريرها، سوف تنقلب ابنة عمه عليه وذلك بعد علمها بقيامه بطعن أخيها وعلاقته مع بالاخاتون.

وأصليهان زوجة تيكفور، تقوم بترأس قلعة يسار هي ومستشار تيكفور، كما وتقوم فتاة الكنيسة مالهون خاتون، بالبحث عن المخرج السري والأمانة المقدسة في القلعة بمساعدة الكاهن .

وتقدم لكم وكالة سوا الاخبارية القنوات الناقلة باللغة العربية مواعيد العراض والاعادة، بالتوقيت المحلي لجميع الدول العربية وهي كالتالي :-

قناة الفجر الجزائرية Elfadjer TV :-

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان يوم الخميس بث أولى:-

في تمام الساعة الـ 21:00 بتوقيت الجزائر

في تمام الساعة 23:00 بتوقيت السعودية

في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر

في تمام الساعة 22:00 بتوقيت فلسطين

في تمام الساعة 22:00 بتوقيت الأردن

في تمام الساعة 22:00 بتوقيت سوريا

في تمام الساعة 22:00 بتوقيت لبنان

موعد إعادة مسلسل قيامة عثمان يوم الجمعة :-

في تمام الساعة 14:00 بتوقيت الجزائر

في تمام الساعة 16:00 بتوقيت السعودية

في تمام الساعة 15:00 بتوقيت مصر

في تمام الساعة 15:00 بتوقيت الأردن

في تمام الساعة 15:00 بتوقيت فلسطين

في تمام الساعة 15:00 بتوقيت سوريا

في تمام الساعة 15:00 بتوقيت لبنان .

على ترددها عبر القمر الصناعي نايل سات، التردد 10922، بمعدل الترميز 27500 .

قناة اليرموك الفضائية :-

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان يوم الخميس :-

في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مصر

في تمام الساعة الـ 19:00 بتوقيت الجزائر

في تمام الساعة 21:00 بتوقيت السعودية

في تمام الساعة 20:00 بتوقيت فلسطين

في تمام الساعة 20:00 بتوقيت الأردن

في تمام الساعة 20:00 بتوقيت سوريا

في تمام الساعة 20:00 بتوقيت لبنان

موعد إعادة مسلسل قيامة عثمان يوم الجمعة :-

في تمام الساعة 13:00 بتوقيت مصر

في تمام الساعة الـ 12:00 بتوقيت الجزائر

في تمام الساعة 14:00 بتوقيت السعودية

في تمام الساعة 13:00 بتوقيت فلسطين

في تمام الساعة 13:00 بتوقيت الأردن

في تمام الساعة 13:00 بتوقيت سوريا

في تمام الساعة 13:00 بتوقيت لبنان

على ترددها عبر القمر الصناعي نايل سات، التردد 11678، بمعدل الترميز 27500 .

وفي وقت سابق، أفادت وسائل اعلامية تركية أنه تم تغيير الممثلة التركية ​أصليهان كارارا​ بطلة مسلسل "​قيامة عثمان​" النجم التركي ​بوراك أوزجيفيت​، لتحلّ مكانها الممثلة التركية اوزجي تورير، الا ان بوراك لم يعلّق على هذا الخبر بعد، فربما قد يكون ذلك من أجل إحداث ضجة حول المسلسل.

ومسلسل المؤسس عثمان يأتي استكمالاً للمسلسل التاريخي "قيامة أرطغرل" والذي يشهد من خلاله قيامة الدولة العثمانية، من تأسيس قواعدها ونظامها عبر "عثمان" الابن الأصغر لأرطغرل، بمساعدة عدد من محاربي قبيلة الكاي، والذين على رأسهم بامسي، وعدد من الشخصيات البطولية الجديدة والتي يتوقع ظهورها خلال حلقات المسلسل التركي .

وبثت قناة اليرموك الفضائية عدد من المسلسلات التاريخية التركية والتي من أهمها مسلسل قيامة ارطغرل التي عرضت جميع حلقات المسلسل على مستوى أجزائه الخمسة مترجمة للغة العربية .

تسعى قناة اليرموك إلى جذب أكبر عدد من المشاهدين نظراََ لتقديمها أفضل محتوى للمشاهدين مع بث عدد من المسلسلات التاريخية والتي تحظى على عدد مشاهدات كبيرة، وأبرزها المسلسل التاريخي أرطغرل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد