جوال

نتيجة قرعة دوري ابطال اسيا 2020

نتيجة قرعة دوري ابطال اسيا 2020

نتيجة قرعة دوري ابطال اسيا 2020

كوالالمبور - سوا

أسفرت قرعة دور المجموعات (دور الـ32) من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، والتي سحبت اليوم الثلاثاء، في العاصمة الماليزية كوالالمبور، عن وقوع الهلال في مجموعة متوازنة.

وجاء الهلال في المجموعة الثانية إلى جانب شباب الأهلي دبي، وباختاكور الأوزبكي، والمتأهل من ملحق (تشيناي الهندي، والرفاع البحريني، وخراسان الإيراني، والسيلية القطري)..

كما أسفرت القرعة عن وقوع السد الذي وصل إلى نصف نهائي النسخة الماضية، إلى جانب النصر السعودي الذي وصل إلى ربع النهائي، ومعهما سباهان أصفهان الإيراني، والمتأهل من ملحق (العين الإماراتي، بونيودكور الأوزبكي، الزوراء العراقي).
 

ELamchmXkAEu9lJ.jpg

وجاءت المجموعات الأربع لغرب آسيا على النحو التالي:

المجموعة الأولى: الوحدة الإماراتي، الشرطة العراقي، المتأهل من (أهلي جدة، لوكوموتيف الأوزبكي، استقلول الطاجيكي)، والمتأهل من (الفيصلي الأردني، الكويت، الاستقلال الإيراني، الريان القطري)

المجموعة الثانية: الهلال السعودي، شباب الأهلي دبي، باختاكور الأوزبكي، المتأهل من ملحق (تشيناي الهندي، الرفاع البحريني، خراسان الإيراني، السيلية القطري).

المجموعة الثالثة: التعاون السعودي، الشارقة الإماراتي، الدحيل القطري، بيروزي الإيراني

المجموعة الرابعة: السد القطري، النصر السعودي، سابهان أصفهان الإيراني، المتأهل من ملحق (العين الإماراتي، بونيودكور الأوزبكي، الزوراء العراقي).