تربية الوسطى تجتمع باللجنة الفرعية للمبادرات

تربية الوسطى تجتمع باللجنة الفرعية للمبادرات

اجتمع مدير التربية والتعليم بالوسطى هشام الحاج باللجنة الفرعية للمبادرات الإبداعية لمناقشة آخر المستجدات ومتابعة المبادرات التعليمية، بحضور مدير الدائرة الفنية محمد حمدان ورئيس لجنة المبادرات الفرعية بمديرية الوسطى د. حسني العتال، عضو اللجنة أحمد عبد الغفور.

وفي بداية الاجتماع أشاد الحاج بجهود لجنة المبادرات والدور الكبير الذي تقوم به من أجل متابعة المبادرات والمواهب الإبداعية وتقييمها والعمل على تطويرها وتسخيرها لخدمة المسيرة التعليمية وتحسين عملية التعلم، وأضاف الحاج بأن مديرية الوسطى تولي المبادرات الإبداعية الكثير من الاهتمام لدورها الكبير في اكتشاف الابداعات لدى المعلمين والطلبة وابراز هذه المواهب والإبداعات عبر موقع الحاضنة التعليمية. حسب ما ورد وكالة "سوا" الإخبارية.

من جانبه شكر د. العتال إدارة مديرية الوسطى مديراً ونواب وأقسام ومدارس لما تقدمه من دعم ومساندة لعمل لجنة المبادرات الإبداعية بالوسطى، وأضاف ان اللقاء يهدف لبحث أخر المستجدات ومتابعة وتقييم المبادرات الابداعية المقدمة، وأوضح أن اللقاء يهدف الى مناقشة نتائج اللقاء الأخير مع وكيل الوزارة د. زياد ثابت ومخرجات الاجتماع، والتحضير لزيارة المعلمين والطلبة الموهوبين من د. زياد ثابت والوفد الوزاري.

 

IMG_3423.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد