فصائل فلسطينية تبارك عملية القدس وتعتبرها رداً طبيعياً على جرائم الاحتلال

غزة / سوا / باركت حركة المقاومة الاسلامية ( حماس ) عملية القدس معتبرتها رد فعل طبيعي على ما يرتكبه الاحتلال الإسرائيلي من جرائم وانتهاكات بحق أهلنا في القدس.

وحملت الحركة على لسان الناطق باسمها فوزي برهوم وحكومة الاحتلال العنصرية المتطرفة مسئولية ما وصلت إليه الأوضاع في القدس .

ودعت الحركة إلى مزيد من هذه العمليات الشجاعة في الضفة والقدس وكل فلسطين دفاعاً عن شعبنا ومقدساته.

بدورها باركت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين العملية البطولية في مدينة القدس التي نفذها الفلسطيني المقدسي "عدي ريا" ضد مجموعة من جنود الاحتلال الاسرائيلي بسيارته في مدينة القدس ، مؤكدة أن هذه العملية رسالة تؤكد أن العدو بكل ما يمتلكه من امكانيات وتحصينات لن يفلتوا من العقاب جراء ممارساتهم القمعية تجاههم.

وقال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل:" مهما حصن المجرمون الإسرائيليون القتلة أنفسهم من الفلسطينيين، فيخرج لهم الأبطال من حيث لا يحتسبون، وهذه العملية هي تأكيد على أن إرادة الشعب الفلسطيني لا يمكن لها أن تنكسر أبداً.

وتساءل المدلل، ما الذي يمكن أن ينتظره هذا العدو المجرم عندما يمعن في تدنيس المسجد الأقصى، وممارسة الارهاب في الضفة الغربية وحصار قطاع غزة؟ وقال:" نحن على يقين بأن الشعب الفلسطيني يمتلك ما لا تمتلكه شعوب وجيوش في المنطقة، وهم يدافعون عن كرامة الأمة في هذا الوقت الحساس، ولا يمكن لهم أن يرفعوا الراية البيضاء.

وأضاف، إن هؤلاء المجرمين الصهاينة ليس لهم إلا أن تكون أرض فلسطين مقبرة لهم.
من جانبها باركت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين عملية الطعن والدهس في القدس صباح اليوم والتي أدت لإصابة 7 جنود.

وأكد مسؤول اللجنة السياسية للحركة حسن الزعلان في بيان وصل (سوا) على أن العملية تأتي في سياق الرد على جرائم الاحتلال وأنها دليل بأن مشروع المقاومة أصبح مطلبا وفطرة لدى كل فلسطيني في العالم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد