جوال

وفاة المستشار تركي آل الشيخ تشعل مواقع التواصل

وفاة المستشار تركي آل الشيخ تشعل مواقع التواصل

وفاة المستشار تركي آل الشيخ تشعل مواقع التواصل

الرياض - سوا

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الاثنين، بخبر وفاة المستشار السعودي ورئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، بعد مغادر إلى خارج المملكة السعودية ؛ لإجراء فحوصات طبية.

السودان: حقيقة وفاة الطيب سيخة في السجن

وقالت وسائل إعلام محلية أن الفحوصات الطبية التي سيخضع لها آل الشيخ تأتي لمتابعة نزيف متقطع وضعف في ضخ الدم لمنطقة الساقين والقدم، بالإضافة إلى متابعة حالة الورم في الرأس الذي يقع في منطقة قريبة من الغدة.

ولم يصدر أي تصريح من الجهات الرسمية في السعودية أو القريبة من رئيس هيئة الترفيه تركى الشيخ تؤكد أو تنفي تلك الأنباء.

وقرر محمود الخطيب زيارة المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه للإطمئنان على صحته بعد الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخرًا.. يأتي ذلك تقديرًا للعلاقة التي تربطه بالمستشار تركي آل الشيخ والذي حرص على زيارة الخطيب بمنزله في فترة العلاج الأخيرة .

وفي وقت سابق، فاجأ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ، الملحن السعودي الأمير سهم، بطلب طريف خلال حفله الغنائي الذي يقام تحت شعار ”ليلة سهم“ ضمن فعاليات موسم الرياض.

وأضاف تركي آل الشيخ، في مداخلة هاتفية عبر البث المباشر من خلال قناة روتانا خليجية التي تنقل الحفل، أنه سعيد للغاية بهذا الحفل، مضيفًا: ”أحب أهنيكم بهذا الحفل وأشكر كل الحضور أشغلتوني بهالحفل“.

تركي بن عبد المحسن بن عبد اللطيف آل الشيخ (4 أغسطس 1981 -)، مستشار حالي في الديوان الملكي بمرتبة وزير، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، إضافة إلى كونه رئيسًا إدارة الاتحاد الرياضي لألعاب التضامن الإسلامي.

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ عن نيته خوض المنافسة في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل وضع فكرته، ويتولى كتابة السيناريو والحوار عمرو سمير عاطف.

يُذكر أن تركي آل الشيخ، قام مؤخرًا بتأليف ألبوم غنائي للملحن والمطرب المصري عمرو مصطفى، ويحمل اسم ”لعبت مع الأسد“، ويضم 10 أغنيات جميعها من ألحان عمرو مصطفى وإنتاج شركة فيولين.



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم