تفاصيل وفاة جورجينا رزق النائب في البرلمان السوري !

تفاصيل وفاة جورجينا رزق النائب في البرلمان السوري !

أعلنت وسائل إعلام رسمية اليوم الاثنين، بوفاة جورجينا رزق عضو مجلس الشعب السوري عن عمر يناهز 42 عام، إثر تعرضها لحادث سير في العاصمة السورية دمشق.

ونعى المكتب الصحفي في مجلس الشعب النائب رزق، التي كانت مرشحة عن محافظة ريف دمشق ضمن قوائم حزب البعث العربي الاشتراكي الذي يمتلك الأغلبية في المجلس في الدور التشريعي الحالي الذي ينتهي بعد أشهر.

وقالت العديد من وسائل الاعلام السورية أن عضو مجلس الشعب السوري رزق تعرضت لحادث مروري في دمشق إثر تساقط الأمطار وانزلاق السيارة، أدى لنقلها على الفور إلى احدى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج، لتعلن المصادر الطبية وفاتها متأثر بالحادث التي تعرضت له .

وتحمل رزق شهادة المعهد المتوسط في الفنون النسوية، وهي من مواليد النبك في ريف دمشق.

والحرب الأهلية السورية، وتسمّى أيضاً الأزمة السورية والحرب على سوريا (بحسب الحكومة)، أو الثورة السورية (بحسب المعارضة)؛ هي صراع مسلح داخلي مُتعدد الجوانب في سوريا منذ 2011.

وشاركت فيه عدّ أطراف دوليّة، يخاض بالدرجة الأولى بين الحكومة السورية بقيادة الرئيس بشار الأسد، وقوات المعارضة المسلحة، إلى جانب الجماعات الإسلامية والتنظيمات المتشددة.

ونشأت الاضطرابات في سوريا، وهي جزء من موجة أوسع نطاقًا من احتجاجات الربيع العربي 2011، بسبب استياء جماعات المعارضة من حكومة الأسد وقد تصاعدت إلى نزاع مسلح بعد قيام قوات الأمن بقمع الاحتجاجات الداعية إلى إبعاد الأسد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد