تغريدة الفنان راشد الماجد عبر مواقع التواصل تثير السخرية

راشد الماجد

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، تغريدة للفنان السعودي راشد الماجد يوجه تهنئة للمنتخب البحريني عقب فوزه في كأس البطولة أمام السعودية، تسببت في موجة من الجدل والانتقادات. 

ونشر الفنان راشد الماجد، تغريدة عبر منصة تويتر قال فيها: "ألف مبروك للمنتخب البحريني هذا الفوز التاريخي على المنتخب السعودي الشقيق في بطولة كأس الخليج 24، المقامة على اراضي العاصمة القطرية الدوحة". 

وتسببت التغريدة في إثارة الجدل وموجة سخرية واسعة تجاهه، فيما وصفها الغالبية بـ التغريدة الغريبة" بمناسبة فوز منتخب البحرين على المنتخب السعودي في بطولة خليجي 24. 

فيما سخر متابعون من تغريدة راشد الماجد بسبب كلمة المنتخب السعودي الشقيق في الوقت الذي ينتمي فيه راشد الماجد للشعب السعودي، بعد ذلك قام راشد بحذف التغريدة بعد وقت قصير من نشرها إلا أن ذلك لم يمنع المتابعين من تداولها كمادة للسخرية، وفقاً لموقع صحيفة المرصد.

يذكر أن الفنان راشد الماجد، مغني سعودي ويعتبر من أشهر مطربي الخليج ولد في البحرين من أب سعودي ومن أم بحرينية وهو حاصل على الجواز البحريني، مشواره الفني الممتد لأكثر من 30 سنة، استطاع خلاله أن يحصد النجاحات والإنجازات، كما استطاع أن يضيف الكثير للفن العربي والموسيقى العربية.

a7d7b24e88.jpg
 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد