جوال

العراق: نتائج اسماء تعيينات تربية نينوى 2019

العراق: نتائج اسماء تعيينات تربية نينوى 2019

العراق: نتائج اسماء تعيينات تربية نينوى 2019

بغداد - سوا

كشفت مديرية التربية في محافظة نينوى العراقية اليوم الأحد، عن أسماء  المقبولين باستمارة للتسجيل على تعيينات الدرجات الوظيفية عبر موقعها الالكتروني.

وأعلنت وزارة التربية في نينوي العراقية، عن أسماء المقبولين في الوظائف بالعراق في العام المقبل 2020، وكان المدير العام لتربية نينوي السيد خالد شاهين قد أعلن أن العقود مجزية لجميع المقبولين، وذلك وفق لرواتب مجزية على حد قوله، مشيرًا إلى أنها شملت 425 للدبلومات، و445 للبكالوريوس، و488 للماجيستير، و554 للدكتوراه.

 نتائج اسماء تعيينات تربية نينوى 2019 من هنــــــــا

وأعلنت وزيرة التربية العراقية سهى العلي بيك، أن المديرية العامة لتربية نينوى ستباشر وابتداءً، استلام طلبات المتقدمين للتعيين عبر الاستمارة الإلكترونية.

وقالت العلي بك في بيان لها، إن " لجنة التعيينات في المديرية دعت المتقدمين لعدم التقديم أكثر من مرة مع مراعاة ملء حقول استمارة التقديم، فيما سيكون التقديم الكترونياً والمباشرة باستقبال الاستمارات عبر رابط مخصص للغرض المذكور في الموقع الرسمي لتربية نينوى على الويب

وأشارت إلى أن ١٥ بالمئة من الدرجات ستكون لحملة الشهادات و ١٠ بالمئة لذوي الشهداء و٥ بالمئة لذوي الإعاقة وما تبقى تقسم بين ٥٠ بالمائة للمحاضرين العاملين في مدارس المحافظة بإلقاء محاضرات لسد الشواغر بالاضافة الى بقية المتقدمين للتعيين.

وكانت وزارة التربية قد أطلقت الدرجات الوظيفية للمحافظة والبالغ عددها ( ٧٠٢٢ ) موزعة بين اختصاصات معلم ومدرس وحرفي وقانوني ومحاسب وموظف خدمة، حيث يستمر التقديم لمدة ٢٠ يوم.