تربية الوسطى تنظم دورة في تطوير العمل وفن التعامل مع الجمهور

تربية الوسطى تنظم دورة في تطوير العمل وفن التعامل مع الجمهور

نظمت مديرية التربية والتعليم بالوسطى دورة تدريبية حول تطوير العمل وفن التعامل مع الجمهور بحضور مدير التربية والتعليم بالوسطى هشام الحاج ومدير الدائرة الإدارية ناصر السدودي ومدير الدائرة الفنية محمد حمدان ويحاضر فيها د. أيمن أبو سويرح رئيس بلدية الزوايدة بمشاركة أسرة المديرية وذلك بمركز التدريب التربوي بالوسطى.

وفي بداية اللقاء رحب الحاج بالحضور، وشكر د. أبو سويرح على تدريبه خلال هذه الدورة، وتحدث عن أهمية هذه الدورة التدريبية في تطوير قدرات ومهارات العاملين في المديرية وتحسين أداءهم في مجال خدمة الجمهور والعمل على تقديم افضل خدمة للمراجعين في أسرع وقت وبجودة عالية.

ومن جانبه تحدث مدير الدائرة الإدارية ناصر السدودي عن هذه الدورة وغيرها من الدورات والندوات التي تنظمها المديرية وتهدف الى تطوير المسيرة التعليمية والارتقاء بالعمل الاداري والفني، وتسهيل انجاز الخدمات التي تقدمها المديرية ومدارسها للجمهور والمواطنين.

وقدم د. أيمن أبو سويرح عرضاً عن أليات ومراحل تطوير العمل وفن خدمة الجمهور، وتطرق الى مسابقة أفضل خدمة للجمهور التي تنظمها الأمانة العامة لمجلس الوزراء ومعايير وأسس هذه المسابقة، مضيفاً بأن هناك اهتمام عام بتطوير فن خدمة الجمهور وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمراجعين في كافة الوزارات والمؤسسات ومراكز خدمة الجمهور ومنها مديرية التربية والتعليم بالوسطى لما لها من دور حيوي وكبير في التعامل مع الجمهور بكافة شرائحه.

IMG_3294.JPG
IMG_3288.JPG
IMG_3285.JPG
3.jpg
IMG_3312.JPG
IMG_3301.JPG
2.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد