جوال

شاهد: الاحتلال يزعم إطلاق صواريخ من قطاع غزة صوب المستوطنات

غزة

غزة

غزة - سوا

زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، أنه تم إطلاق رشقة صاروخية من قطاع غزة صوب المستوطنات في غلاف غزة.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال : "متابعة للتقارير عن تفعيل الإنذارات في وقت سابق هذا المساء (الثامنة وخمسة وخمسون دقيقة مساء بتوقيت فلسطين) وبعد تحقيق أولي اتضح انه تم رصد اطلاق ٣ قذائف صاروخية من قطاع غزة باتجاه إسرائيل حيث تم اعتراض جميعها وليس قذيفتيْن فقط من قبل القبة الحديدية".

اقرأ/ي أيضا.. جيش الاحتلال يصدر بيانا مُعدلا حول صواريخ غــزة اليوم

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية، قد تحدثت عن دوي صفارات الإنذار في "سديروت ومفلاسيم ونير عام" بغلاف غزة.

ونشرت مقطع فيديو، قالت إنه يظهر محاولة "القبة الحديدية" اعتراض صواريخ في سماء سديروت بغلاف غزة، فيما أشارت القناة السابعة العبرية إلى إصابة مستوطنين اثنين في "سديروت" أثناء الركض نحو الملاجئ.

وفي وقت سابق مساء اليوم، وجهت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة  حماس ، تحذيرا للاحتلال الإسرائيلي، في ظل جرائمه المستمرة في المسجد الأقصى المبارك بمدينة  القدس  المحتلة.

وقال أبو عبيدة الناطق العسكري باسم القسام  إن "ما حدث مؤخراً ويحدث في المسجد الأقصى المبارك من اعتداءاتٍ واستفزازاتٍ وممارساتٍ خطيرة ضد المصلين ورواد المسجد؛ لهي مقدمةٌ وسببٌ لانفجارٍ قادمٍ في وجه الاحتلال، وصبٌّ للزيت على النار".

وأضاف أبو عبيدة في تغريدة له عبر حسابه في "تيليجرام" إن الاحتلال الإسرائيلي يتحمل المسئولية الكاملة عن استمرارها، متابعا "إنّ صبرنا عليها لن يكون طويلاً".



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم