جوال

صدمة مزدوجة لريال مدريد قبل الكلاسيكو

الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

مدريد - سوا

تلقى نادي ريال مدريد الاسباني، اليوم الخميس، صدمة مزدوجة قبل مواجهة الكلاسيكو ضد غريمه برشلونة في الثامن عشر من ديسمبر/ كانون أول الجاري على ملعب " كامب نو".

وبات من شبه المؤكد أن يفتقد ريال مدريد لجهود اثنين من أهم نجومه في الكلاسيكو أمام برشلونة، وهما البلجيكي إيدين هازارد والبرازيلي مارسيلو دا سيلفا بسبب الإصابة.

وحول إصابة هازارد قال ريال مدريد في بيان إنه "بعد الاختبارات التي أجريت على لاعبنا إيدين هازارد من قبل الجهاز الطبي لريال مدريد، تم تشخيص إصابة اللاعب بشرخ في قدمه اليمنى، وفي انتظار التطورات".

وفي نفس السياق، أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أنه بهذا التشخيص، تأكد غياب البلجيكي عن مواجهة الغريم التقليدي برشلونة، في الكلاسيكو المُقرر إقامته يوم 18 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

وظهر البلجيكي إيدين هازارد، في عشاء الفريق بمناسبة الكريماس، أمس، بعكاز، إثر الإصابة التي تعرض لها في الكاحل الأيمن.

كما أصدر النادي بيانًا آخر، عبر موقعه الإلكتروني، قال فيه: "بعد الفحوصات التي خضع لها لاعبنا مارسيلو من قبل الجهاز الطبي، تبين معاناته من إصابة عضلية في الساق اليسرى.. وفي انتظار التطورات".

ومن جانبها، قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "هذه الإصابة تجعل من الصعب على مارسيلو، اللحاق بالمباراة ضد برشلونة (الكلاسيكو)، وكل الآراء تؤكد أنه سيغيب لمدة 3 أسابيع".