غرفة محافظة الخليل بصدد افتتاح مركز للتحكيم التجاري

غرفة محافظة الخليل بصدد افتتاح مركز للتحكيم التجاري

تعمل غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل بالشراكة مع كلية الحقوق في جامعة الخليل في هذه الآونة على افتتاح مركز للتحكيم وحل المنازعات التجارية، وذلك بمشاركة ثلة من الأساتذة القانونيين من أصحاب الخبرة والاختصاص.

وشكلت الغرفة التجارية لجنة لمتابعة افتتاح المركز يترأسها عضو مجلس الإدارة السيد عدنان النتشة وعضوية أعضاء مجلس الإدارة السيد نضال المحتسب والسيد زهير نيروخ والسيد طاهر عابدين، ومن جامعة الخليل عميد كلية الحقوق د. أحمد السويطي و د. ديانا خليف، و د. علاء خلايلة، إضافة إلى عدد من أصحاب الخبرة والاختصاص وهم أ. د. عثمان التكروري و د. عصام التميمي والمستشار القانوني للغرفة التجارية أ. فوزي مسودة.

وتقوم اللجنة بدراسة قواعد التحكيم التجاري والقوانين والأنظمة المتعلقة بالمنازعات التجارية، حيث تهدف الغرفة التجارية من افتتاح هذا المركز إلى تقديم خدمة متميزة لأعضاء الهيئة العامة لحل المنازعات والخلافات التجارية التي تواجههم، وذلك من خلال إحالة النزاع إلى التحكيم.

وأكد رئيس اللجة السيد عدنان النتشة أن الغرفة التجارية ستبذل كل ما بوسعها ليرى هذا المركز النور في القريب العاجل وقدم شكره للشركاء على تفاعلهم ودورهم الإيجابي في هذا الجانب، كما نوه إلى أن أهمية هذا المركز تكمن في رغبة التجار والصناع لإحالة قضاياهم إلى الغرفة التجارية حيث قامت بمتابعة بعض القضايا قبل الافتتاح الرسمي للمركز.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد