بعد انتشار خبر وفاته .. مقرب يكشف الحالة الصحية الى تركي آل الشيخ

حقيقة مرض تركي آل الشيخ وسفره للعلاج بالخارج

أفادت وسائل إعلام محلية، اليوم الخميس، بأن المستشار في الديوان الملكي رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ غادر إلى خارج المملكة؛ لإجراء فحوصات طبية.

وبحسب "سبق" من مصادر مقربة، أن الفحوصات الطبية التي سيخضع لها آل الشيخ تأتي لمتابعة نزيف متقطع وضعف في ضخ الدم لمنطقة الساقين والقدم، بالإضافة إلى متابعة حالة الورم في الرأس الذي يقع في منطقة قريبة من الغدة.

وطمأنت المصادر المقربة من آل الشيخ على صحته، وذكرت أنه سيخضع للمتابعة والرعاية الطبية على يد فريق طبي أمريكي وأوروبي، متمنية له دوام الصحة والعافية والشفاء، والعودة إلى أرض الوطن لمواصلة نشاطه في إدارة هيئة الترفيه التي حققت نجاحات غير مسبوقة خلال فترة قصيرة.

بدوره وجه المستشار تركي آل الشيخ، رسالة لمتابعيه عبر حسابه على «تويتر»، قال فيها : «إذا فيه شي أتمناه وأتمنى تتاكدو منه إني كل همي رضاكم وسعادتكم وإن كل سعودي يكون سعيد وما أخذ فرصته في إثبات موهبته، سامحوني اذا مقصر لكن اعرفو إن هدفي سعادتكم».

وقرر محمود الخطيب زيارة المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه للإطمئنان على صحته بعد الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخرًا.. يأتي ذلك تقديرًا للعلاقة التي تربطه بالمستشار تركي آل الشيخ والذي حرص على زيارة الخطيب بمنزله في فترة العلاج الأخيرة .

ونشر المستشار تركى ال الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه عبر صفحتة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك رسالة، الى مجلس ادارة النادى الاهلى برئاسة محمود الخطيب .

وكتب تركى ال الشيخ قائلا " اشكر اخي العزيز الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي واخواني في مجلس الإدارة وأحبابي جمهور النادي الاهلي ولكل محبيني ولكل من سأل ... انا الحمدلله بخير وسأعود قريباً للوطن ان شاءالله ... لا اراكم الله مكروه في غالي " .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد