شاهد: ملكة جمال الأرض توجه رسالة إلى تركي آل الشيخ

شاهد ملكة جمال الأرض توجه رسالة إلى تركي آل الشيخ

تناقل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، مقطع فيديو لملكة جمال الأرض الإيرانية ماهلاغا جابري تعبر فيه عن حمـاستها لملاقاة المستشار السعودي تركي آل الشيخ ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي 2020.

وظهرت العارضة، التي تصنف من أجمل نساء الأرض، عبر فيديو أثار ضجة كبيرة في السوشيال ميديا، وانهالت عليه التعليقات، بين المرحبة، وبين من أعجب بصوت العارضة واصفا إياه بـ"الحنون" والجميل.

ويجب أن تشارك العارضة الإيرانية في عرض للأزياء، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي 2020، ولكن لا يوجد إلى الآن أية تفاصيل أخرى.

ويُشار إلى أنَّ ماهلاغا المقيمة في سان دييغو كاليفورنيا ظهرت على عدد من أغلفة المجلات العالمية وهي من مواليد شهر يونيو/ حزيران عام 1989.

وفي وقت سابق، أكد سمير عاطف أن المستشار تركي آل الشيخ، لديه قصة جيدة للغاية، وعرضها عليه، ويمكنه تقديمها في شكل درامي جيد، بعدما تحمس إلى القصة التي عرضها عليه رئيس هيئة الترفيه السعودية.

وأشار المخرج سمير عاطف إلى أن المسلسل يتنمي للدراما التشويقية البوليسية، ويتكون من 10 حلقات، كجزء أول، ومن المقرر أن يعرض على شبكة Netflix الشهيرة.

وعلى الرغم من كل تلك التفاصيل، فإن عمرو سمير عاطف أكد أنه لم يشرع في الكتابة من الأصل، وأن الأمر مجرد فكرة رواها له "آل شيخ"، وأعجبته وتحمس لها، ويتمنى أن تخرج للجمهور بشكل جيد.

وسبق للمستشار تركي آل الشيخ، أن أعلن عن نيته خوض المنافسة في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل وضع فكرته، ويتولى كتابة السيناريو والحوار عمرو سمير عاطف.

يُذكر أن تركي آل الشيخ، قام مؤخرًا بتأليف ألبوم غنائي للملحن والمطرب المصري عمرو مصطفى، ويحمل اسم ”لعبت مع الأسد“، ويضم 10 أغنيات جميعها من ألحان عمرو مصطفى وإنتاج شركة فيولين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد