قتيلان بإطلاق نار في الطيرة بالداخل الفلسطيني

مكان الحادث في الطيرة

لقي الشاب سمارة غازي سمارة (33 عاما) وعقل دعاس (49 عاما) مصرعهما، مساء اليوم الأربعاء، إثر إطلاق نار وقع في مدينة الطيرة، بالقرب من مبنى البلدية، بالداخل الفلسطيني.

وأفادت الطواقم الطبية، بأن حالة إحدى الإصابتين وصفت بالحرجة، والأخرى وصفت بالخطيرة "غير المستقرة". وذكرت طواقم الإسعاف أنها نقلت المصابين إلى مستشفى "مئير" في كفار سابا، بحسب موقع (عرب 48).

وفي التفاصيل، جاء أن سمارة أصيب بجريمة إطلاق نار استهدفته خلال عمله في مطعم شاورما تملكه عائلته، ويقع بالقرب من دوار البلدية في مدينة الطيرة.

في حين قُتل دعاس، المشتبه بقتل سمارة، برصاص الشرطة، التي ادعت في بيان صدر عنها، أن أحد عناصرها أطلق النار على مشتبه به، بعد أن شاهده وهو يطلق الرصاص باتجاه أحد المحال التجارية.

وزعمت الشرطة في بيانها أنه "خلال نشاط روتيني في الطيرة، سمع عناصر الشرطة طلقات نارية، ورصد أحد العناصر مشتبها به وهو يحمل مسدسًا ويطلق النار صوب محل تجاري". وأضافت "رأى الشرطي المشبه به يفر هاربًا، تتبعه وأطلق النار عليه، ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة".

ولاحقًا، أعلنت الشرطة في بيان مقتضب، أن صاحب ابن المحل المستهدف، فارق الحياة متأثرًا بجروحه الحرجة، كما ذكرت الشرطة أنها باشرت التحقيق في ظروف الحادث.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد