الاتحاد الفلسطيني يبحث مع لجنة الإعلام القطرية ويناقش ابرام تفاهمات مشتركة

الاتحاد الفلسطيني يبحث مع لجنة الإعلام القطرية ويناقش ابرام تفاهمات مشتركة

عقد أسامة فلفل رئيس الإتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي اجتماعا مهماً مع لجنة الإعلام القطرية لمناقشة ابرام تفاهمات مشتركة.

وشارك في اللقاء من الجانب القطري الزملاء: عبد الله المري ومحمد حجي ومبارك البوعنين ، بحضور الأخ عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وتناول الاجتماع العديد من النقاط التي تركزت على تعزيز التعاون المشترك في المجالات المختلفة التي تهم الإعلام الرياضي وسبل تطويره، وأشار فلفل إلى أن اتحاد الإعلام الرياضي يعمل ضمن الإطار الوحدوي ويسعى لتعزيز وتمتين العلاقة مع كافة الأقطار العربية الشقيقة بما يخدم المصلحة الوطنية، وشكر الاتحاد القطري لكرة القدم ولجنة الإعلام القطرية على دعوة الحضور والمشاركة مثمنا هذا الموقف الملتزم والداعم للإعلام الرياضي.

من جهته أكد الزميل عبد الله المري، أن مواقف قطر اتجاه القضية الفلسطينية ودعم الإعلام الرياضي الفلسطيني ثابتة وتنطلق من مبادئ وقيم والتزام وطني وقومي.

وأشار المري إلى إن الوقوف والتعاون والشراكة على سلم اهتماماتنا وأولوياتنا مع الأشقاء والاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي، وأننا لن ندخر جهدا في هذا الاتجاه.

وشارك في الحوار الزميلين محمد حجي ومبارك البوعنين، حيث أكدا على الواجب الوطني اتجاه الوقوف ومساندة الأشقاء في فلسطين ودعم منظومة الإعلام الرياضي.

وأكدا على ان ما جرى في انتخابات الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي عكس وحدة الإعلاميين الرياضيين على مستوى الوطن والشتات وصدر للعالم المشهد الحقيقي للممارسة الديمقراطية والفعل الانتخابي وعزز من الصورة الجميلة أمام العالم.

من جهته، ثمن أسامة فلفل الجهود القطرية ونقل لهم تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية وأعضاء المكتب التنفيذي ومكتب الأمانة العامة مؤكدا على الدور الكبير لقطر في دعم وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني.

وشدد فلفل وبشكل واضح على ضرورة تمتين العلاقة والتعاون والشراكة مع لجنة الإعلام القطرية والوصول إلى تفاهمات واتفاقية تعاون مشترك يخدم البلدين، وكذلك العمل على استضافة قطر للدورات والبعثات الإعلامية خلال الأحداث والمناسبات المقبلة.

من جهته أكد عبد السلام هنية، أن الشراكة بين فلسطين وقطر بكل تأكيد سوف تعزز العلاقة التاريخية وخصوصا أن قطر مواقفها ثابتة اتجاه القضية الفلسطينية والإعلام والرياض.

وأضاف نحن أملنا كبير في تترجم في وقت قريب هذه التفاهمات نظراً لحاجة الإعلام الرياضي الماسة لتلك التفاهات والاتفاقيات.

فلفل يسام درع الاتحاد للزميل بوعنين.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد