الوزير الحساينة يلتقي اتحاد المقاولين ونقابة المهندسين

رام الله / سوا / التقى وزير الأشغال العامة والإسكان الدكتور مفيد الحساينة اتحاد المقاولين الفلسطينيين ونقابة المهندسين برئاسة رئيس اتحاد المقاولين جريس عطا الله ونقيب المهندسين المهندس احمد اعديلي وأعضاء مجلسي إدارة المقاولين والمهندسين.
واستعرض الوزير الحساينة خلال الاجتماع جهد الوزارة وقيادتها لعملية إعادة أعمار غزة وإزالة الركام، موضحاً أن العقبة الكبرى هو الحصار المفروض على المحافظات الجنوبية ولو رفع الحصار وفتحت الحواجز الإسرائيلية سيرى العالم كفاءات أبناء شعبنا من مهندسين ومقاولين وكفاءات تحقق بصمة في إعادة الاعمار في زمن قياسي.
وشدد الوزير الحساينة على أهمية الشراكة بين الوزارة واتحاد المقاولين ونقابة المهندسين كون الوزارة مظلة هذه المؤسسات وقطاع الإنشاءات بشكل عام، وأكد سعي الوزارة إلى توطيد وتطوير هذه العلاقة لتجد آثارها الايجابية على الأطراف كافة.
وأكد الوزير الحساينة إننا وطن واحد لا انفصال له يوحدنا التاريخ والجغرافيا والقيم والتراث والدين وما يجمعنا ويوحدنا هو الغالب.
ووضع الوزير الحساينة الاجتماع في صورة مذكرة التفاهم التي وقعها مع وزير الأشغال العامة والإسكان الأردني والتي يتعلق جزء منها بالعلاقة مع المؤسستين.
ومن جهته شكر المهندس جريس عطا الله الوزير الحساينة على هذا اللقاء مرحبا به في رام الله للمرة الأولى بعد تسلمه مهامه كوزير، مشيرا أننا وطن واحد وعائلة واحدة ورام الله وجنين و بيت لحم و القدس وغزة ودير البلح وطن واحد، وأشار إلى عمق العلاقات المهنية التي تربط اتحاد المقاولين بالوزارة.
وأشار المهندس احمد اعديلي أن الوزارة ونقابة المهندسين لديهم علاقة شراكة مهنية خصوصا أن الوزارة هي مظلة المهندسين والمقاولين، وشكر الوزير الحساينة على هذا اللقاء.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد