جوال

كريستيانو رونالدو يعلق على فوز ميسي بجائزة الكرة الذهبية

كريستيانو رونالدو يعلق على فوز ميسي بجائزة الكرة الذهبية

كريستيانو رونالدو يعلق على فوز ميسي بجائزة الكرة الذهبية

مدريد - سوا

علق البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نجم يوفنتوس، بعد حصوله على لقبي أفضل مهاجم ولاعب في الدوري الإيطالي، حيث حصد الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة، رسميًا جائزة الكرة الذهبية.

وكتب رونالدو عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام" : "من دوراعي اعتزازي أن أكون أفضل لاعب في الدوري الإيطالي .. أشكر زملائي اللاعبين في يوفنتوس، وجميع اللاعبين الذين صوتوا لي".

وتابع: "السنة الماضية كانت الأولى لي في الدوري الإيطالي، وهي بطولة صعبة، ولكنني سعيد للغاية، وأريد تكرار ما حققته في العام الماضي".

وفي الوقت نفسه سيكون مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، الذي يعد ضمن المرشحين للتتويج باللقب، وإذا توج بالجائزة سيفض شراكة ناديه مع ميلان (8 ألقاب لكل منهما)، ويصبح اليوفي النادي الإيطالي الأكثر تتويجًا باللقب.

بهذ الصدد، قال ميسي، عقب تتويجه بالجائزة: "بالتأكيد أشكر زملائي في الفريق الذين ساعدوني للفوز بالجائزة".

وأردف: "منذ 10 سنوات حصلت على أول كرة ذهبية لي هنا في باريس، وجئت برفقة إخوتي الثلاثة، واليوم أحصل على الكرة السادسة، في لحظة خاصة جدًا في حياتي الشخصية".

وأضاف: "لم أتوقف عن الحلم مُطلقًا، ومستمر لأن لدي الرغبة في النمو والتحسن"، متابعا : "أنا مُدرك لتقدمي في العمر، والاعتزال أصبح قريبًا، لكن مازال أمامي سنوات لمزيد من الاستمتاع".

وواصل صاحب الـ 6 كرات ذهبية: "حين أرى هذه الجوائز أشعر بالسعادة للحظة الشخصية التي أعيشها، وفي الرياضة التي أحاول التفوق فيها، أسعى دائما للقتال من أجل كل شيء، لدي شغف أكبر للفوز بالألقاب الجماعية مقارنة بالفردية".


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم