جوال

رام الله: تفاصيل لقاء وزير التنمية ومنسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية

 لقاء وزير التنمية ومنسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية

لقاء وزير التنمية ومنسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية

رام الله - سوا

قال وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني، إن الحكومة وعلى ضوء إقرار مفهوم الفقر متعدد الأبعاد ستشكل فريقا وطنيا للعمل لإعداد تقرير حول الفقر في فلسطين.

وأضاف مجدلاني أنه سيتم أيضا تشكيل فريق آخر لوضع استراتيجية لمكافة الفقر في فلسطين، موضحا أن "هذا يتطلب تعاونا شاملا من كافة الشركاء المحليين والدوليين".

جاء ذلك خلال استقباله اليوم الثلاثاء، منسق الشؤون الانسانية لمؤسسات الأمم المتحدة في الأراضي الفلسطينية (ocha) جيمي ماك جولدريك والوفد المرافق له الذي ضم منسقي المؤسسات الانسانية التابعة للأمم المتحدة.

78371922_2686161508093531_3597969592204394496_n.jpg
 

وتابع مجدلاني: يقع على عاتق الوزارة وشركائها العمل على تغيير معادلة الاستهداف المستخدمة حالياً، بما يضمن تحسين  الأداء ونوعية الخدمات.

واستعرض مجدلاني آخر التطورات على صعيد قانون الحد من العنف داخل الأسرة وقانون الأشخاص ذوي الاعاقة الذي تم نشر مسودته الرابعة للمراجعة وتلقي الملاحظات من خلال الموقع الالكتروني لوزارة التنمية.

بدوره، أكد المسؤول الأممي، الاستعداد التام للتعاون المشترك مع الحكومة الفلسطينية ووزارة التنمية الاجتماعية، والذي من شأنه تسهيل العمل وضمان النزاهة والشفافية، معرباً عن سعادته وسروره "للعمل مع وزارة التنمية الاجتماعية وإنجاح مهمتنا الانسانية".



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم