جوال
اعلان تليجرام

حقيقة وفاة الفنان محمد منير بعد تدهور حالته الصحية بإحدى مشافي القاهرة

الفنان المصري محمد منير

الفنان المصري محمد منير

القاهرة - سوا

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين، نبأ وفاة الفنان المصري محمد منير إثر تدهور مفاجئ في حالته الصحية وتم نقله على إثرها لأحدى مشافي العاصمة المصرية القاهرة.

ولم يصدر أي تصريح من الجهات الرسمية في مصرأو القريبة من الفنان  محمد منيرتؤكد أو تنفي تلك الانباء، حيث ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية بكل جديد يتعلق بهذا الموضوع.

وكشف الفنان محمد منير عن طبيعة المرض الذي يعانيه بعدما لاحظ الجمهور إحياء حفله الأخير مستعينا بكرسي، وذلك للمرة الثانية في شهر تشرين الثاني.

وقال الفنان المصري، خلال حفله الذي أحياه في نادي هليوبوليس بمدينة الشروق بمصر، إنه يعاني قصوراً في مفصل الحوض، وهو ما يسبب له آلاماً شديدة، مضيفاً خلال كلمته بالحفل أنه مهما كان يعاني من آلام فلن يستطع الغياب عن جمهوره، مبيناً: "أنا حصلّي شيء بسيط بيحصل لأي لاعب كرة قدم، وعمر المرض ده ما هيوقفني عن الغناء، وسعيد أن أكون معكم في أيّ حال أكون عليها".

ومازح منير الجمهور بعدما كان يجلس بين أغنية وأخرى على الكرسي بالقول: "أنا ممكن آخد سنة إجازة بس انتو هتستحملوا ده؟ سيبوني اتدلع عليكم شوية، اصبروا علي شهر وأخف، شهر واحد بس وهبقى أحسن من لعيبة الكورة بتوع اليومين دول".

والفنان محمد منير وشهرته أحياناً منير 6 أكتوبر 1954 مغني وممثل مصري، يُعرف بموسيقاه التي يخلط فيها الجاز بالسلم الخماسي النوبي، وكلمات أغانيه العميقة.

وأسلوب أدائه ومظهره غير الملتزم بتقاليد الطرب والمطربين، وبخاصة شعره النامي المفلفل بفوضى وطريقة إمساكه بالميكروفون ووقوفه وحركاته العصبية الغريبة أثناء الغناء. ومنير أيضا ممثل ودفّاف.