جوال

منتخب الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية يتوج بكأس بطولة مؤسسات التعليم العالي لخماسيات كرة القدم

منتخب الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية

منتخب الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية

غزة - سوا

بعد أداء بطولي مشرف، توج منتخب طلاب الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بكأس بطولة مؤسسات التعليم العالي لخماسيات كرة القدم، والتي نظمتها وزارة الشباب والرياضة الفلسطينية بمشاركة ثماني جامعات ومؤسسات أكاديمية على مستوى القطاع.

وحقق منتخب الكلية الجامعية لقب البطولة بعد تغلبه في اللقاء الختامي على منتخب جامعة بفلسطين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد لقاء مشرف وصفت مجرياته بالمنافسة الشديدة والممتعة، لينجح خلاله أبطال الكلية بخطف نتيجة اللقاء لصالحهم ورفع اسم الكلية الجامعية عاليا على مستوى الجامعات العاملة في قطاع غزة .

والتقى منتخب الكلية الجامعية خلال البطولة بفريق كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية وتغلب عليه بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة أهداف، وفي اللقاء الثاني واجه منتخب الكلية منتخب جامعة فلسطين ولاقى خسارة كبيرة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف يتيم.

وتغلب منتخب الكلية على فريق كلية مجتمع غزة الوكالة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد، وتأهل منتخب الكلية للقاء الختامي بعد تغلبه على فريق جامعة الإسراء بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، وتوج بالبطولة بعد أن ثأر لهزيمته الثقيلة من منتخب جامعة فلسطين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي احتفاء بهيج تزينت الكلية بأبهى الحلل لاستقبال أبطالها المتوجين بكأس البطولة، حيث كان في انتظارهم كل من الأستاذ الدكتور رفعت رستم رئيس الكلية والسادة النواب والدكتورة نجوى صالح رئيس قسم العلوم التربوية والدكتور عثمان العمصي منسق اختصاص التربية الرياضية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس في الكلية والمئات من الطلبة، والذين حملوا أبطال الكلية على أعناقهم تقديرا للجهد الذي بذلوه في رفع اسم الكلية الجامعية على مستوى كافة الجامعات المشاركة.

وأعرب الأستاذ الدكتور رفعت رستم عن سعادته بهذا الإنجاز الكبير الذي يضاف إلى سجل شرف الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية على المستوى الرياضي، والذي سبقه تتويج منتخب طالبات الكلية الجامعية ببطولة الجامعات لكرة الطائرة على مستوى القطاع، مقدما تهانيه الحارة لكافة اللاعبين والذين كانوا خير رسل للكلية في ميدان التنافس الرياضي الشريف.

وأعلن رستم عن تقديم منحة إنجاز رياضي لكافة أعضاء الفريق تقديرا لفوزهم بالمركز الأول في بطولة الجامعات لخماسيات كرة القدم، ودعاهم إلى مواصلة الاستعداد الجيد لتمثيل الكلية الجامعية في المنافسات الرياضية خلال المرحلة القادمة.

يشار إلى أن أبطال الكلية علاوة على فوزهم بلقب البطولة فقد حصلوا على ألقاب خاصة، حيث حصل اللاعب معتز اشتيوي على لقب أفضل لاعب وهداف البطولة، فيما حصل اللاعب وائل شعبان على لقب أفضل حارس في البطولة.

ومثل منتخب الكلية الجامعية كل من معتز اشتيوي وعلاء صالح ومحمد شحيبر وخالد اشتيوي ووائل شعبان وبهاء الدين عياد ومحمد صيام وأنس جربوع وحسين المشهراوي ومحمد العجلة ومحمد شمالي ومحمد الحايك، وأشرف على تدريبه الكابتن إسلام رزقة ومساعده الكابتن محمد صبحي ساق الله.



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم