جوال

طقس فلسطين اليوم الثلاثاء واحتمالات سقوط الأمطار بالأيام القادمة

طقس فلسطين يشهد سقوط أمطار

طقس فلسطين يشهد سقوط أمطار

رام الله - سوا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون طقس فلسطين اليوم الثلاثاء، غائما جزئيا إلى صاف وبارداً نسبياً إلى بارد، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة يكون طقس فلسطين غائماً جزئياً وبارداَ خاصة في المرتفعات الجبلية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الأربعاء، يكون طقس فلسطين غائما جزئيا إلى صاف وبارداً نسبياً إلى بارد، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وخلال ساعات الليل تكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الخميس، فيكون طقس فلسطين غائما جزئيا إلى صاف وبارداً نسبياً إلى بارد، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية، المواطنين من خطر، التزحلق على الطرقات، وتدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب خاصة في ساعات الصباح.

 



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم