جوال

نتائج قبولات المسائي 2019 2020 في العراق

نتائج قبولات المسائي 2019 2020 في العراق

نتائج قبولات المسائي 2019 2020 في العراق

بغداد - سوا

أعلنت وزارة التربية العراقية اليوم، اليوم الاثنين، عن أسماء المقبولين في تعيينات الجامعات المحلية العراقية 2019 في كافة المحافظات بكافة التخصصات.

وأكدت الوزارة العراقية أن أسماء المقبولين في الدراسة المسائية متوفرة الآن عبر موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عبر الانترنت، والمرفق أيضًا في هذا الخبر.

نتائج قبولات المسائي 2019 2020 في العراق من هنـــــا

وطالبت الوزارة من جميع المتقدمين للدراسة المسائية بضرورة الاستعلام عن النتائج الخاصة بهم بكل سهولة ويسر عبر البوابة الالكترونية والتعرف على أسماء المقبولين والغير مقبولين في الدراسة المسائية.

في سياق آخر، دعت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، جميع طلبة السادس الاعدادي الى مراجعة ادارات مدارسهم، حيث ذكر بيان لمكتب الوزير امس انه على الطلبة مراجعة ادارة مدارسهم خلال الاسبوع المقبل لغرض استلام الرقم السري للاستمارة الالكترونية.

وأصدرت الوزارة توضحياً بشأن موعد اطلاق استمارة القبول المركزي لخريجي الدراسات السادس الاعدادي، حيث ذكرت في بيان أن دائرة الدراسات والتخطيط أنهت جميع الاستعدادات الخاصة بـ استمارة القبول الالكترونية للعام الدراسي الجديد.

ونوهت الوزارة إلى أن استمارة القبول جاهزة للتقديم، والاعلان عنها يعتمد على ارسال مخرجات وزارة التربية للدورين الاول والثاني بمختلف الفروع للشروع باستقبال طلبات القبول المركزي في الكليات الحكومية، من خلال برنامج الكتروني ينفذ للعام الخامس على التوالي.

وأضافت أن استمارة التقديم الالكترونية لم يطرأ عليها اي تغيير حتى الآن، من حيث عدد الخيارات التي لا تقل عن 25 اختيارا ولا تزيد عن 35 إذ تتوزع بين 25 اختيارا للكليات و10 اختيارات للمعاهد.



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم