الموت يفجع الفنان المصري عبد الرحمن أبو زهرة

عبد الرحمن ابو زهرة وزوجته سلوى

أوضح الفنان مفيد عاشور، عبر حسابه الشخصي حقيقة ما تم تداوله بشأن خبر وفاة والدة ابنته الكتابة سلوى الرافعي زوجة الفنان المصري الشهير عبد الرحمن أبو زهرة، مؤكداً أنها توفيت بعد صراع مع المرض في إحدى مستشفيات مصر. 

ونشر صورةً عبر منصة الفيس بوك وعلق قائلاً: "توفيت إلى رحمة الله السيدة سلوى الرافعي والدة زوجتي، زوجة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة ، رحمها الله وغفر لها واسكنها فسيح جناته ، نسألكم الفاتحة على روحها الطاهرة"، ما أثار صدمة المتابعين والجمهور وقدموا العزاء له متمنين لها المغفرة والرحمة. 

من جهته، قرر الفنان عبد الرحمن أبو زهرة إقامة عزاء زوجته الكاتبة والمؤلفة السينمائية غداً الثلاثاء في مسجد الرحمن الرحيم بمنطقة العباسية، وتم تشييع جثمان الراحلة من مسجد النور بالعباسية، وحضر تشييع الجثمان الأهل والأصدقاء، وفقاً لموقع مجلة لها. 

عبد الرحمن أبو زهرة ممثل مصري، تخرج في معهد الفنون المسرحية بعد حصوله على بكالوريوس المعهد، كان أول عمل مسرحي له كان مسرحية عودة الشباب لتوفيق الحكيم، وزوجته المؤلفة السينمائية سلوى الرافعي كتبت مجموعة من السهرات التليفزيونية منها "الاتحاد النسائي" وقصة مسلسل "يا رجال العالم اتحدوا" إلى جانب كتابة السيناريو والحوار لسبعة أعمال منها طيور النورس، رصاصة في العقل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد