بالصور: طالبان من تربية الوسطى يحصدان مراكز متقدمة في البطولات الرياضية

طالبان من تربية الوسطى يحصدان مراكز متقدمة في البطولات الرياضية

حقق طالبان من مديرية التربية والتعليم بالوسطى نتائج مرموقة خلال مشاركتهما في عدد من البطولات الرياضية على مستوى فلسطين والمحافظات الجنوبية وذلك تتويجاً للنجاحات والإنجازات التي تحصدها مديرية الوسطى ومدارسها وطلابها على كافة الصعد الرياضية والثقافية والفنية.

حيث فاز الطالب المؤيد بالله أحمد دلول من مدرسة رودلف فلتر الأساسية "أ" للبنين بالميدالية الذهبية خلال مشاركته في بطولة كأس فلسطين للكيك بوكسنغ لفئة البراعم والناشئين للمحافظات الجنوبية برعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية والاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسنغ وفق ما ورد "سوا".

كما فازت الطالبة زينب الكرنز من مدرسة البريج الثانوية "أ" للبنات بالميدالية البرونزية خلال مشاركتها في بطولة فلسطين الدولية الرابعة للتايكوندو المقامة في جامعة النجاح ب نابلس بمشاركة 19 دولة عربية وأجنبية.

من جانبه هنأ مدير التربية والتعليم بالوسطى هشام الحاج الطالبان دلول والكرنز على الانجاز الذي حققاه خلال مشاركتهم في البطولات الرياضية، الأمر الذي يدل على وجود العديد من المواهب والابداعات في مدارسنا وبين الطلاب والطالبات، كما أشاد الحاج بجهود المدارس ودورها في تدريب الطلبة وتشجيعهم على المشاركة في البطولات المختلفة وتحقيق الانجازات والمراكز المتقدمة.

22.jpg
11.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد