"إصلاح الجهاد" ترعى صلحاً عشائرياً بين عائلتي الكحلوت ولولو بغزة

"إصلاح الجهاد" ترعى صلحاً عشائرياً بين عائلتي الكحلوت ولولو بغزة

رعت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في حركة الجهاد الإسلامي، محافظة غزة ، صلحاً عشائرياً بين عائلتي "الكحلوت ولولو"، على أثر حادث السير المؤسف الذي أدى إلى وفاة الحاج أبو هاني الكحلوت.

ووفق ما ورد "سوا"، تمت مراسم الصلح في مسجد الحسن بحي التفاح شرق مدينة غزة، عصر يوم السبت 30-11-2019, وبحضور الحاج أبو وسيم الوادية مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة والشيخ عمر فورة والمختار أبو سلمان المغني والأستاذ أبو العبد أبو سريه، بالإضافة إلى العديد من الوجهاء والمخاتير ورجال الإصلاح وأهل الحي.

وقد تخلل الصلح عددٌ من الفقرات التي من شأنها تصافي القلوب والتسامح والصفح.

وأكد الشيخ عمر فورة امتثال الطرفين لشرع الله تعالى ووقعا على صك الصلح بينهما.

وأثنى على جهود الخيرين من رجال الإصلاح الذين عملوا ليل نهار لحل القضية لتحقيق السلم الاجتماعي ورأب الصدع بين عوائل شعبنا وإتمام الصلح بين العائلتين الكريمتين، عائلة الكحلوت وعائلة لولو.

وأكد المختار أبو محمود الكحلوت خلال كلمة عائلته على العفو التام عن السائق، شاكر كافة الجهود التي بذلتها لجنة الإصلاح في حركة الجهاد الإسلامي الذين لم يتوانوا لحظة واحدة.

من جهته القى الدكتور طاهر لولو كلمة عائلته شكر فيها لجنة الاصلاح لدورهم الكبير في حل مشاكل المواطنين وشكر كل من ساهم في الصلح، وشكر ال الكحلوت على العفو والصفح العربي الأصيل.

وقد حث الحاج أبو وسيم الوادية جميع العائلات الفلسطينية على الاقتداء بعائلة الكحلوت في العفو والتسامح وكظم الغيظ لله والرسول.

unnamed (1).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد