جوال

برنامج مرئي يُجسد شخصية الرئيس الراحل ياسر عرفات

برنامج مرئي يُجسد شخصية الرئيس الراحل ياسر عرفات

برنامج مرئي يُجسد شخصية الرئيس الراحل ياسر عرفات

غزة - سوا

انطلق برنامج "مع الرئيس" على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية حيث يقوم بتجسيد شخصية الرئيس الراحل ياسر عرفات الفنان علام السرساوي، والذي يحاكي فيه وجود الراحل عرفات مع أبناء شعبه في ظل المشاكل والازمات التي يعيشها ويعاني منها الفلسطينيين, و يتم عرض حلقات البرنامج بناءً على التساؤلات التي في نفوس المواطن الفلسطيني الموجهة لسيادة الرئيس في حال وجوده.

بدوره قال مقدم البرنامج حسن الأستاذ "إن فكرة برنامج مع الرئيس جاءت من أننا جميعاً نفتقد للراحل أبو عمار ونفتقد مواقفه القيادية حيث أنه لم يكن مجرد رئيس كان قائداً وزعيماً وثائراً ودبلوماسياً وكان يعامل كافة أبناء الشعب الفلسطيني بمختلف ألوانهم وتنظيماتهم كأنهم أبناءٌ له.

وأوضح الأستاذ "إن هدفنا من البرنامج هو إعادة احياء المواقف القيادية التي تبناها الرمز أبو عمار، إضافة إلى غرس قيمة القائد ياسر عرفات في نفوس كافة الأجيال الحديثة التي لم تعاصره في حياته، وإن البرنامج سيتم بناء حلقاته بناءً على الأسئلة والاستفسارات في نفوس المواطنين أبناء الشعب الفلسطيني، وسيستمر البرنامج طالما نحن قادرون على احياء مواقف الرئيس أبو عمار".

وأشار علام السرساوي "الفنان الذي يجسد ياسر عرفات" أشعر بالفخر كوني أستطيع تجسيد شخصية زعيم فلسطيني عربي مثل أبو عمار، وإن ظهوري في برنامج مع الرئيس ليست المرة الأولى التي أقوم بها بتجسيد شخصية الرئيس عرفات، ففي كثير من الفعاليات الوطنية يتم دعوتي لتجسيد شخصية الرئيس عرفات كون أن هناك بعض الشبه إضافة لقدرتي على تقليد بعض الحركات والنبرات التي تعودنا عليها خلال حياة الرئيس عرفات.

والجدير بالذكر أن محتوى الحلقات السابقة في حوار برنامج مع الرئيس على تأكيد وضرورة وحدة الصف الوطني الفلسطيني من أجل مواجهة كافة ما يجري من تصفية للقضية الفلسطينية وتهويد مستمر للأقصى ووقف العدوان المتكرر على قطاع غزة وما يجري من انتهاكات في الضفة الغربية.

وأضاف الرئيس عرفات أن حالة الانقسام الفلسطيني بمثابة طعنة في خاصرة القضية ويجب انهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية من أجل انتصار القضية ودحر الاحتلال.

 



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم