نتائج الشفوي لمباراة التعليم بالتعاقد 2019 في المغرب دجنبر

نتائج الشفوي لمباراة التعليم بالتعاقد 2019 في المغرب

ليكم اليوم في وكالة سوا الإخبارية، نتائج مباراة التعليم بالتعاقد 2019، والتي تم إجراؤها يوم السبت 30 نوفمبر 2019 بمختلف المراكز على الصعيد الوطني في كافة محافظات المغرب.

نتائج الشفوي لمباراة التعليم بالتعاقد 2019 في المغرب من هنــــــــا

وتم الإعلان عن النتائج بحسب الخطة الزمنية لمباراة التوظيف بالتعاقد، وهي جاهزة منذ 3 يناير 2019 حسب الموعد المحدد من قبل الوزارة ليتم فسح المجال لإجراء الامتحان الشفوي للمباراة.

في المقابل، أعلنت نقابة المفتشين رفضها تصحيح أوراق امتحان مباراة التعاقد؛ لكن الوزارة أكدت حل الموضوع من خلال استدعاء الأساتذة الممارسين بالأسلاك الثلاثة من أجل التصحيح.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أن مرحلة إيداع ملفات الترشيح ستبدأ في الفترة ذاتها، حيث يتعين على المترشح للمباراة، إيداع ملف الترشح مقابل وصل من المديرية الإقليمية التي حددها في طلب الترشيح الإلكتروني.

وكانت قد انتهت الوزارة، قبل أيام من عمليات التصحيح مباراة التعاقد الكتابي للعام 2018 ، حيث انتهت لجان التصحيح من تصحيح الاختبارات الكتابية لمباراة التعاقد بالتعليم للمستويات المختلفة، على ان يتم نشر النتائج عبر موقع الإلكتروني لوزارة التربية الوطنية بالرقم الخاص بالمتقدمين.

وفي وقت سابق،أوضحت الوزارة أن مرحلة إيداع ملفات الترشيح ستنطلق في الفترة ذاتها، حيث يتعين على المترشح للمباراة، إيداع ملف الترشيح مقابل وصل في المديرية الإقليمية التي حددها في طلب الترشيح الإلكتروني.

وكانت قد انتهت، قبل أيام عمليات التصحيح مباراة التعاقد الكتابي للعام 2018 ، حيث انتهت لجان التصحيح من تصحيح اوراق الاختبارات الكتابية لمباراة التعاقد بالتعليم للمستويات المختلف، على ان يتم نشر النتائج عبر موقع الإلكتروني لوزارة التربية الوطنية برقم المتقدم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد