شاهد: الكويتية روان بن حسين تستعرضُ حملها بطريقة مثيرة

شاهد: الكويتية روان بن حسين تستعرضُ حملها بطريقة مثيرة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو نشرته الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، بعد يوم من إعلانها بأنها حامل، حيث ظهرت فيه وهي ترقص وملامح الحمل تبدو على بطنها، مما أثار جدلا واسعا.

وكانت الفاشينيستا الكويتية قد ظهرت أول أمس في مقطع فيديو وثّقت فيه الفحوصات التي تجريها من داخل المستشفى بشأن حملها بعدما دخلت القفص الذهبي مؤخرًا، وظهرت المدوّنة والناشطة في مجال الموضة وهي تبكي على السرير خلال الكشف عن حملها.

وفاجأت الفنانة الكويتية في شهر أغسطس الماضي الجمهور بأنها تزوّجت، وأخفت الخبر ولم تُعلنه لأنها تؤمن بإبقاء تفاصيل حياتها العائلية خاصةً دون مشاركتها مع أي كان.

وقالت روان عبر حسابها في سناب تشات: “الكثير من النجمات تزوجن وأنجبن دون أن يكشف عن أزواجهن أو تفاصيل حياتهن الخاصة مع الجمهور، ولهذا أحببت أن يكون زواجي خاص فيني”.

وأكدّت الفاشنيستا الكويتية أن زوجها غير مشهور ولا يملك أي حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بل يعمل كرجل قانون، وقالت: “إلى جميع الأشخاص الذين يبحثون عن زوجي في مواقع التواصل، أؤكد لكم أنه لا يملك أي منها”.

يأتي زواج الفاشنيستا الكويتية بعد أن كانت قد ارتبطت بشاب عربي، لكنها تعرّضت للخيانة منه، وسبّبت جدلًا كبيرًا بعد أن نشرت صورًا له وللفتاة التي خانها معها، لتعود وتحذف الصور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

ودخلت روان عالم الشهرة عندما بدأت بتوثيق رحلة التحول إلى فتاة رشيقة على حسابها الخاص عبر إنستغرام، بعد أن عانت كثيرًا من الوزن الزائد، وبدأت بعرض الأزياء والملابس، وعملت مع أشهر مصوّري الأزياء.

وفي وقت سابق، أعربت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين عن غضبها الشديد من التعليقات المسيئة على إطلالتها الأخيرة بالفستان الأصفر القصير عبر موقع إنستغرام.

وأضافت روان بن بمقطع فيديو على "سناب شات": "هيجيلي سكر وكولسترول من تعليقات إنستغرام المتخلفة.. كل مرة أقول كبري عقلك روان ما تردي عليهم بس تخلون الواحد يخرج عن طوره".

وتابعت روان بن حسين: "يا أخي لبست قميص من غير زرار ولا لبست قميص من غير بنطلون.. مو شغل أحد.. وأنا عمري ما تدخلت في حياة أحد.. هذه حياتي وأنا حره فيها وأتمنى من الجميع أن لا يتدخل “

روان بن حسين جذبت الأنظار بعد نجاحها في خسارة وزنها الزائد لتصبح عارضة أزياء تظهر في أهم المجلات في الوطن العربي مثل “فوغ العربية”، والوجه الإعلاني لأهم شركات مستحضرات التجميل والأزياء العالمية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد