نتيجة مباراة الزمالك ضد مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الزمالك ضد مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مازيمبي الزمالك ضد مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا، حيث نجح مازيمبي في تحقيق الفوز على نظيره مازيمبي، في المباارة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب مازيمبي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

نتيجة مباراة الزمالك ضد مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

 

افتتح لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي مازيمبي جاكسون موليكا أهداف المباراة لمازيمبي في الدقيقة 60 من زمن المباراة، وأضاف موبوتو الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 66 من عمر المباراة، وعاد موليكا ليسجل الهدف الثالث لفريقه بشباك الزمالك بالدقيقة 84 من عمر المباراة التي تجمعهما حاليا في الكونغو، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وأحرز موليكا الهدف الثالث لمازيمبي، بعد عرضية من الناحية اليمنى عن طريق كابونجو تعامل معها برأسه على يمين محمد عواد معلنا ثالث أهداف فريقه.

 

ليرفع مازيمبي رصيده في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بينما تجمد رصيد الزمالك بدون نقاط متذيلا لترتيب المجموعة.

 

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: محمد عواد بحراسة المرمى، ورباعي خط الدفاع عبدالله جمعة، محمود حمدي الونش، محمود علاء، حمدي النقاز، وثلاثي وسط الملعب حازم إمام، فرجاني ساسي، أحمد سيد زيزو، والثلاثي الهجومي محمد أوناجم، مصطفى محمد، أشرف بن شرقي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد