جوال

إغلاق مطعم ليفل أب في غزة اليوم

إغلاق مطعم ليفل أب في غزة اليوم

إغلاق مطعم ليفل أب في غزة اليوم

غزة - سوا

قررت إدارة مطعم ليفل أب في غزة اليوم السبت إغلاقه بشكل نهائي وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ليلًا ، كاشفه أنها ستعقد مؤتمرا صحفيا خلال أيام لوضع الجميع في أسباب إغلاقه.

نص البيان كما نشر على الصفحة الرسمية عبر فيسبوك

تأكيد إلى ما تم إعلانه سابقًا من رئيس مجلس إدارة مطعم ليفل أب، السيد محمد أبو مذكور (أبو راني)، فإنه سيتم إغلاق المطعم اليوم 30-11-2019 في تمام الساعة 12 ليلاً.

وبهذه المناسبة نتقدم بخالص الشكر لكل الأخوة الإداريين والعاملين في المطعم لما بذلوه من جهد في سبيل أن يبقي مطعم ليفل أب عنواناً للتميز، كما أنه لا يسعنا في هذا المقام إلا أن نتقدم لزبائننا الكرام بكل آيات الشكر والامتنان على تشريفنا وثنائهم على تميزنا ولهم منا كل التقدير والاحترام.

وفي هذا المقام نعرب عن عظيم شكرنا لكل الآراء والملاحظات التي وردت لنا سواء بالتواصل المباشرة أو عن طريق صفحتنا على موقع فيس بوك سواء كانت إيجابية أو سلبية مع التأكيد لكم أنه سيتم إغلاق صفحة المطعم في 1-12-2019 في تمام الساعة 12 ليلاً، لكي نعطي مزيد من المساحة لمن يريد أن يعبر عن رأيه سواء كان في الايجاب أو الإساءة أو "المسبات فشة الخلق".

وفيما يتعلق في ظروف ومسببات التي دفعت نحو اتخاذنا قرار الإغلاق، ونظرنا لشعورنا برغبة زبائنا وعشاق ليفل أب لمعرفة الحقيقة، فإننا نعلن عن عقد مؤتمر صحفي في نفس ليفل أب خلال أيام لوضع الجميع في (مسببات إغلاق المطعم).

تقبلوا فائق الاحترام

رئيس مجلس إدارة مطعم ليفل أب

السيد محمد أبو مذكور (أبو راني)