بالفيديو: نتيجة مباراة الهلال السوداني وبلاتينيوم الزمبابوي اليوم

نتيجة مباراة الهلال السوداني وبلاتينيوم الزمبابوي اليوم

رابط مشاهدة مباراة الهلال السوداني ضد بلاتينيوم الزمبابوي بث مباشر اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم والتي تجري في السودان.

(الهلال 2 - 1 بلاتينيوم)

مباراة الهلال السوداني اليوم مباشر ضد بلاتينيوم بطل زمبابوي تجري على ملعب الهلال وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة الخرطوم و القدس ومصر، في حين تبدأ الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة واليمن ودول أخرى عربية.

مباراة الهلال السوداني مباشر اليوم تنقل عن طريق عدد من القنوات العربية على رأسها بي ان سبورت الثانية، بالإضافة إلى العديد من القنوات المحلية الأرضية، علما أنه لقاء ذهاب وسيكون هناك إياب في زمبابوي خلال الفترة القريبة المقبلة.

وفي ذات اليوم، جرت مباراة جمعت بين شبيبة القبائل الجزائري ونظيره فيتا كلوب من جمهورية الكونغو، تفوق فيها الفريق العربي الاول بصعوبة بالغة بهدف دون مقابل دونه اللاعب توفيق عدادي بطريقة أكثر من رائعة.

كما تلعب مواجهة نارية بين الاهلي المصري والنجم الساحلي التونسي، ينتظر أن يشارك فيها أبرز نجوم الناديين العريقين، وأن تشاهد الجماهير العربية سهرة كروية ممتعة في ظل الغياب الطويل للمنافسات المحلية خاصة في مصر.

وبالعودة إلى لقائنا اليوم، فإن الهلال السوداني سيسعى بكل قوة من أجل تحقيق انطلاقة قوية في مستهل مشواره بالبطولة الافريقية التي اخفق فيها الموسم المنقضي، مستغلا اليوم عامل الأرض والحضور الجماهيري في ملعبه، في حين سيحاول الفريق الضيف الخروج بأي نتيجة إيجابية غير الخسارة في الافتتاح.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد