خلال تشييع الشهيد السرساوي

صورة: قيادي بالجهاد: معركتنا مع الاحتلال مستمرة ولن تنتهي إلا بزواله

القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خضر حبيب

أكد خضر حبيب القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن المعركة مع الاحتلال الإسرائيلي مستمرة ولن تنتهي إلا بزواله، مشددا على أن "النصر سيكون حليفنا مهما بلغ هذا الاحتلال مع قوة وغطرسة".

جاء ذلك في كلمة له، خلال موكب تشييع، جثمان الشهيد رائد رفيق السرساوي، أحد أبناء سرايا القدس ، والذي استشهد اليوم متأثراً بجراحه التي أصيب بها خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة .

وبحسب بيان صحفي تلقت (سوا) نسخة عنه، فقد شارك في موكب التشييع، قادة وكوادر وعناصر من حركة الجهاد الإسلامي وسرايا القدس وجماهير شعبنا الفلسطيني، حيث انطلق من مسجد الشهيد فتحي الشقاقي بحي الشجاعية بمدينة غزة وصولا لمقبرة الشهداء. 

وقال حبيب في كلمته : "ونحن نودع اليوم مجاهداً صنديداً من مقاتلي سرايا القدس الميامين، نؤكد أن مسيرة الجهاد والمقامة ماضية، وأن دماء الشهداء حتماً ستزهر نصراً وكرامة".

ووجه حبيب خلال كلمته التحية "لدماء الشهداء ولعوائل الشهداء الذين يقدمون أغلى ما يملكون ويجودون بفلذات أكبادهم فداء لهذه الأرض المباركة ولهذا الوطن".

1.jpg
 

وزفت سرايا القدس شهيدها رائد السرساوي الذي ارتقى "بعد مشوارٍ جهادي مشرف". 

وقالت سرايا القدس إن "دماء الشهداء لن تضيع هدراً بإذن الله، ونعاهد الله تبارك وتعالى وشعبنا وأمتنا بالحفاظ على مسيرة الجهاد والشهادة، والمضي قدماً في نهج المقاومة حتى تحرير كامل فلسطين الحبيبة". وفق البيان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد