رئيس اتحاد الإعلام الرياضي يلتقي وفودا رياضية عربية في الدوحة

فلفل وهنية في الدوحة

عقد رئيس الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي أسامة فلفل، سلسلة من اللقاءات مع العديد من الوفود العربية المشاركة في بطولة كأس الخليج ال٢٤ المقامة بالعاصمة القطرية الدوحة.

وبحث فلفل مع الوفد الإماراتي والعراقي والأردني و اليمني سبل تعزيز التعاون المشترك من أجل الاستفادة من الخبرة العربية والمساهمة في تطوير الإعلام الرياضي الفلسطيني في مختلف التخصصات.

وتطرق بحسب بيان وصل "سوا"، إلى سبل رفع المستوى المهني والعلمي بما يخدم منظومة الإعلام الرياضي الفلسطيني الذي أصبح اليوم يرسم ملامح مرحلة جديدة للسير قدما نحو الرفعة والتطور.

ووضع الوفود العربية في صورة الاحتياجات الأساسية من الدورات والورش اللازمة لاسيما أن الإعلام الرياضي الفلسطيني عاش محطة صعبة نتيجة الحصار والاغلاق من قبل الاحتلال وعدم إتاحة الفرصة للمشاركة في الدورات التدريبية المتقدمة وخصوصا أن الإعلام الرياضي يعيش حالة تطور كبيرة

ويسعى رئيس الاتحاد لاستثمار تواجده بالدوحة للتشابك والتقاطع والتعاون مع مختلف الدول العربية من أجل الوصول إلى تفاهمات أو اتفاقيات تعاون مشترك للمساهمة في رفع مستوى الكفاءة والمهنية والوصول إلى أعلى درجة ممكنة من التميز والإبداع

4.jpg
2.jpg
1.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد