بالصور: تعليم غرب غزة ينظم لقاءً مفتوحاً مع عضو لجنة التربية في التشريعي

لقاء مع الشرافي

نظمت مديرية التربية والتعليم غرب غزة ، لقاءً مفتوحاً مع عضو لجنة التربية في المجلس التشريعي الفلسطيني بغزة النائب يوسف الشرافي، لمناقشة بعض القضايا التعليمية والتربوية.

وحضر اللقاء، وفق بيان ورد "سوا"، الدكتور عبد القادر أبوعلي مدير التربية والتعليم وأسامة الهباش مدير الدائرة الفنية وفلاح الترك رئيس قسم الإشراف في المديرية إلى جانب عدد كبير من معلمي ومعلمات التربية الاسلامية في المدارس التابعة للمديرية.

ورحب أبوعلي بعضو لجنة التربية في المجلس التشريعي وكافة الحضور، مؤكداً على أهمية اللقاء لمناقشة العديد من القضايا التربوية التي تصب في صالح العملية التعليمية، خاصة ما يتعلق بمبحث التربية الإسلامية ومكانته بين باقي المباحث الدراسية التعليمية بالإضافة إلى مكانة معلم التربية الإسلامية في المجتمع الفلسطيني.

بدوره أوضح الشرافي العديد من المحاور التي من شأنها النهوض بالواقع التربوي والتعليمي والارتقاء بالمسيرة التعليمية، مشيراً إلى دور المعلم القدوة الذي يمكنه إحداث التأثير الإيجابي في نفوس الطلبة وحثهم على مزيد من الدافعية لتلقي العلم.

وأكد الشرافي على ضرورة تعليم الطلبة القيم الإسلامية المحضة التي تعبر عن الصدق والأمانة والاخلاص وبناء جيل ملتزم ومتعلم مثقف لديه وعي اسلامي كبير قادر على تقديم الخدمة للمجتمع.

وشهد اللقاء العديد من الاستفسارات والمداخلات التربوية والتعليمية من قبل المعلمين والمعلمات؛ وخلص اللقاء بإجابات شافية وكافية من قبل عضو لجنة التربية في المجلس التشريعي د.يوسف الشرافي.

 

الشرافي.jpg
الشرافي2.jpg
الشرافي4.jpg
الشرافي5.jpg
الشرافي6.jpg
الشرافي7.jpg
الشرافي8.jpg
الشرافي11.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد