وزير الحكم المحلي يبحث مع مديرة شؤون الأونروا عددا من القضايا المشتركة

الصالح يبحث مع مديرة شؤون الأونروا في الضفة الغربية عددا من القضايا المشتركة

التقى وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح مع مديرة شؤون وكالة غوث وتشغيل اللاجئين " الأونروا " في الضفة الغربية غوين لويس وبحثا عددا من القضايا المشتركة.

واستعرض اللقاء، الذي عقد في مكتبه، اليوم الخميس، عددا من المشاريع التي تنفذها "الأونروا" في العديد من المواقع، والتي تسهم بالأساس في خدمة المواطنين، وتحديدا في مخيمات اللاجئين.

وأكد الصالح وفقا للوكالة الرسمية، على أهمية الدور الكبير الذي تقدمه "الأونروا"، ومساهمتها في تقديم الدعم وتوفير الاحتياجات الأساسية لأبناء شعبنا في المخيمات الفلسطينية، مؤكداً أهمية زيادة الدعم خلال المرحلة المقبلة خاصة في ظل ازدياد احتياجات المخيمات كافة على مختلف الأصعدة.

وأكد أن الحكومة الفلسطينية تولي المخيمات أهمية بالغة، وتدعم أي مبادرة أو مشروع انتاجي أو فكرة ريادية تخرج من المخيمات، مشيرا إلى لقائه العديد من اللجان الشعبية لمخيمات اللاجئين، إضافة إلى الزيارات الميدانية للتعرف على الاحتياجات، والاستماع للمطالب والعمل من خلال التواصل مع الجهات والمؤسسات الدولية لتلبية تلك الاحتياجات.

وأشار الصالح إلى أهمية استمرار التواصل والتنسيق المشترك بين الوزارة و"الأونروا"، من أجل معرفة طبيعة المشاريع المنفذة وضمان شمولية المشاريع لكافة المجالات.

بدورها، أعربت لوريس عن ارتياحها للأفكار التي جرى طرحها خلال اللقاء، واستعداد الوزارة الكامل للتعاون مع طواقم "الأونروا"، من أجل تذليل كافة العقبات والعراقيل، التي تحول دون استكمال بعض المشاريع، وانجازها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد