وفاة الفنانة فيفي عبده بعد أسابيع من تدهور صحتها...هل هو صحيح !

وفاة الفنانة فيفي عبده بعد أسابيع من تدهور صحتها

ضجت رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019 أنباء عن وفاة الفنانة المصرية فيفي عبده، بعد تدهور حالتها الصحية وتم على إثرها نقلها لأحد مشافي القاهرة.

أكدت فيفي عبده أنها كانت في العناية المركزة بجانب أختها التي تمر في حالة صحية حرجة، وهو ما كان سبب اختفائها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، تفنيد أنباء وفاة فيفي عبده.

وقالت فيفي عبده في تغريدة لها، عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر": "صباح الخير من ‏مصر أم الدنيا، أنا اختفيت لأنه أختي في العناية المركزة في حالة حرجة" طالبة من جمهورها الدعاء لشقيقتها بالشفاء.

والفنانة فيفي عبده مرت بأزمات صحية نقلها على اثرها إلى المشفى خلال الفترة الماضية وتم تناقل أنباء عن وفاتها في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، لكن تبين عدم صحتها فيما بعد.

وفي وقت سابق، نشرت الفنانة فيفى عبده، على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" مقطع فيديو لـ"شيرين عبدالوهاب" وهى تغنى أغنية "ماشربتش من نيلها" وتبكى وتدعى لمصر بالخير.

يشار إلى أن فيفي عبده ظهرت للمرة الأولى في السينما بأدوار صغيرة وكان أول عمل فني فعلي لها في فيلم من عظماء الإسلام عام 1970، ثم توالت أدوارها في السينما كما الرقص الشرقي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد