حقيقة سجن الفنانة إنجي خوري بعد وصولها لسوريا

حقيقة سجن الفنانة إنجي خوري بعد وصولها لسوريا

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نبأ القبض على الفنانة السورية إنجي خوري، بعد ترحيلها من الإمارات إلى سوريا، حيث أثارت الفنانة جدلا واسعا في الآونة الاخيرة.

وألقت الجهات الأمنية السورية القبض على الفنانة انجي خوري، مشيرين إلى أنها مكثت يومين في حوزة الأمن إلى أن تم إطلاق سراحها بشروط.

وتسببت الشابة إنجي خوري، بحالة من الجدل في لبنان والوطن العربي خلال الفترة الماضية، حيث أشعلت مواقع التواصل بمقاطع جريئة ومشكلات وصلت إلى حد المحاكم بينها وبين الفنانة قمر اللبنانية.

وتداول نشطاء مقطع فيديو لـ"خوري" وهي تبكي بحرقة قائلًة: "لأني طيبة وصغيرة ومهبلة وضعيفة انسحبت إقامتي وباقي 20 يومًا وأمشي على بلدي.. وين أروح هناك بقعد في الشارع.. لا عندي بيت ولا عندي اهل هناك ولا عندي حدا".

وتابعت "خوري": "شو بعمل وشو عملت.. لأني رحت اشتكيت وأخذت حقي ولا لأني مو بعرف مين بيكره مين.. العالم المجرمة اللي هيدا بيقتل هيدا مو حدا بيكلمه.. لكن الضعيف اللي مو عنده حدا هو اللى بيتاكل"، ولم يتضح بعد إذا كانت السلطات اللبنانية ستعمد إلى ترحيل خوري.

يشار إلى أن فيديوهات كثيرة انتشرت للشابة خوري على مواقع التواصل الاجتماعي، تعمّدت إظهار جزء كبير من صدرها لإثارة المتابعين، بخلاف واقعة التحرش بها في تظاهرات لبنان، والتي أغرقت مواقع التواصل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد