رابط اسماء الرعاية الاجتماعية 2019 في العراق الوجبة الرابعة

اسماء الرعاية الاجتماعية 2019 في العراق الوجبة الرابعة

أعلنت وزير العمل والشؤون الاجتماعية اليوم الخميس، عن إطلاق أسماء الوجبة الرابعة من الأسر المتقدمة للشمول براتب الإعانة الاجتماعية للمتقدمين للوجبة للعام 2019 .

وأكدت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تسليم منحة الطوارئ لمستفيدي الوجبة الرابعة الذين وصلتهم رسائل نصية على هواتفهم النقالة .
اسماء الرعاية الاجتماعية 2019 في العراق الوجبة الرابعة من هنــــــا او هنـــــا

وأوضحت الوزارة أن هناك إقبالا كبيرا من المستفيدين على منافذ شركة بوابة العراق (switch) لاستلام المنحة، إذ بلغ عدد الذين استلموا خلال اليوم الأول من إطلاق المنحة اكثر من 50 ألف مستفيد.

ودعت المستفيدين للتوجه الى منافذ الصرف لاستلام المنحة خلال مدة اقصاها خمسة ايام وبخلافه يسقط حقه بالمنحة بعد انتهاء المدة.

وأوضح وزير العمل العراقي باسم عبد الزمان الربيعي أن الوجبة الرابعة للمشمولين في المنحة الطارئة تشكل 100 ألف مستفيد في بغداد وباقي المحافظات العراقية .

ونوه الربيعي أن الكشوفات التي سيتم إصدارها للمشمولين في الوجبة الرابعة تأتي بعد عمليات فحص وتدقيق دقيقة قامت بها الوزارة لجميع الأسماء قبل نشرها، والتأكد من أحقيتهم في الشمول بالمنحة الطارئة .

وبين وزير العمل أن أسماء المشمولين سيتم نشرها عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية عبر الانترنت، وصفحة وزارة العمل العراقية عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد