طلاب فلسطينيين يحصدون ميداليات متعددة في أولمبياد

رام الله /سوا/ نجح طلاب مؤسسة "فلسطين المستقبل للطفولة" اليوم الأربعاء، بحصد ميداليات متعددة في الأولمبياد الخاص الفلسطيني.

وشارك طلاب وطالبات مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة– مركز الشلل الدماغي في بطولة التحدي لذوي الإعاقة الذهنية– بطولة رفع الأثقال الذي أقامه الاولمبياد الخاص الفلسطيني في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، بالإضافة إلى عدد من المؤسسات والجمعيات التي تقوم برعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة.

وفاز طلاب المؤسسة بعدد من المراكز والميداليات المختلفة حسب نتائج الاولمبياد الخاص الفلسطيني، حيث كان نصيب طلاب المؤسسة 7 ميداليات.
وعبر طلاب المؤسسة وأفراد عائلاتهم عن سعادتهم بهذه البطولة، وأن مثل هذه النشاطات في مؤسسة فلسطين المستقبل تساعد هؤلاء الطلاب على الاندماج في المجتمع المحلي والأندية الرياضية.

وعبر مدير عام مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة أحمد رستم، عن سعادته بحصد عدد من الميداليات للفائزين، وتقدم بالشكر الجزيل لإدارة الاولمبياد الخاص الفلسطيني على اهتمامهم بهذه الفئة من الأبطال، وللمدربين الذين أشرفوا على تدريب الطلاب، وتمنى لجميع طلاب المؤسسة مزيدا من التقدم والتفوق في بطولات مقبلة سوف تقيمها المؤسسة في المستقبل القريب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد