دراسة عن الواقع السياسي والاقتصادي والاجتماعي في محافظة قلقيلية

قلقيلية/سوا/ أعلن الائتلاف من أجل النزاهة والمساءلة "أمان" عن نتائج دراسة الواقع السياسي والاقتصادي والاجتماعي في محافظة قلقيلية خلال ورشة عمل عقدت اليوم الأربعاء، في المحافظة، تحت رعاية محافظ قلقيلية رافع رواجبة، وبحضور ممثلين عن المؤسسات الرسمية والشعبية وفعاليات المحافظة.


ودعا: المحافظ إلى ضرورة الحصول على المعلومات الدقيقة والصحيحة من مصادرها للوصول إلى الغاية والهدف النبيل الذي نسعى إلى تحقيقه.

وقال: "إنه يجب العمل على رص الصفوف وتوحيد الطاقات لجمع المعلومات حتى نخطط للمستقبل خدمة للمصلحة العليا للوطن والمواطن".


ودعا المحافظ إلى ضرورة التنبه للحلم والاحتياج للمواطن بالإدراك التام لحاجاته خاصة في ظل ما تعانيه المحافظة ومواطنيها من تعسف الاحتلال.
وأضاف المحافظ أن هناك ضرورة لتوحيد الجهود وصهرها في بوتقة واحدة لإفشال كافة المخططات التي تحاول النيل من إرادتنا وتمكين شعبنا من تحيق أهدافه المتمثلة بالحرية والاستقلال، شاكرا كل من يعمل من أجل هذه المحافظة ومواطنيها.


من ناحيتها قدمت شروق حجاوي من الائتلاف من أجل النزاهة والمساءلة أمان تعريفا بالدراسة مشيرة إلى أنها تعرف بواقع المحافظة وفيها تحليل للواقع الخدماتي بهدف الخروج بخطة إستراتيجية شاملة للمحافظة.


بدوره قدم مؤيد عفانة معد الدراسة عرضا لأبرز مفاصل دراسته، مشيرا إلى أن الهدف منها هو تحليل علمي لواقع المحافظة بالاستناد إلى التحليل الوصفي، والمقابلات والاستبيانات ضمن منهجية علمية تهدف إلى توفير معلومات أساسية لبناء خطط عليها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد