جوال

شاهد: تطبيق جديد على فيسبوك يتيح لك جمع الأموال

شاهد: تطبيق جديد على فيسبوك يتيح لك جمع الأموال

شاهد: تطبيق جديد على فيسبوك يتيح لك جمع الأموال

واشنطن - سوا

أعلنت شركة "فيسبوك" عن استعدادها لإطلاق تطبيق جديد ستقوم من خلاله الشركة بطرح استطلاعات رأي مختلفة حول محتوياتها ومنتجاتها.

ستقدم الشركة من خلال هذا التطبيق مكافآت لمستخدمي "فيسبوك" الذين سيشاركون في استطلاعات الرأي التي من شأنها تطوير مواقع التواصل التابعة لها كـ"فيسبوك"، و"إنستغرام" و"واتسآب".

فمبجرد فتح حساب على خدمة "Facebook Viewpionts"، سيتمكن مستخدمو "فيسبوك" من الحصول على الأموال، وستقوم الشركة بدعوة المسجلين فيها للتعرف على برنامج المكافأة الذي يتم من خلاله جمع عدد من النقاط والتي تحول إلى نقود بالاعتماد على الاستطلاع الذي سيشارك فيه المستخدم ومدته والنقاط التي حصل عليها.

وبحسب الشركة فإن المستخدم يمكنه الحصول سنويا على 600 دولار أمريكي، بحسب مانشر موقع Cybeout.

وحول برنامج "حماية الخصوصية"، قالت الشركة بأن معلومات المشتركين في التطبيق لن تباع إلى أية جهات خارجية، كما أنها لن تقوم بمشاركة نشاطات حسابهم وربطها بالتطبيق دون أخذ موافقة المستخدم.

وفي وقت سابق،طرحت شركة "فيسبوك"، تطبيق مراسلة جديد "Threads"، تسعى من خلاله لمنافسة تطبيق "سناب شات"، وتابع لتطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وسيوفر التطبيق الحرية للمستخدمين بإضافة صورة ملصقة "ستيكرز" أو تعليقات على الصور والفيديوهات التي يلتقطوها بواسطة كاميرا هاتفهم بشكل فوري ويرغبون في إرسالها إلى من يحبون.

ويسمح تطبيق "Threads" للمستخدمين بمشاركة صورهم وفيديوهاتهم بين بعضهم البعض على نحو خاص، والتي تتعرض للحذف التلقائي.

ويمثل التطبيق الجديد "تجربة أكثر تفصيلا" مقارنة بتطبيق "إنستغرام"، إذ سيسمح لمستخدميه فقط بمراسلة الأشخاص الذين هم في قائمة "الأصدقاء المقربين" إليهم، الأمر الذي سيزود "فيسبوك" بالتالي ببيانات هامة حول "من هو الأكثر أهمية" لكل مستخدم.



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم