بالفيديو: شاهد: هكذا رقص الفنان عادل إمام في عيد ميلاد نجله

الفنان المصري عادل امام

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قصير يظهر فيه تفاعل ورقص الفنان المصري عادل إمام خلال تقديم مفاجأة لنجله المخرج ومدير شركة ماجنوم للإنتاج والتوزيع الفني رامي بمناسبة ذكرى ميلاده، أثناء تصوير مسلسل فالنتينو. 

وظهر الفنان عادل إمام في الفيديو محتفلاً بذكرى ميلاد نجله، وسط تفاعل طاقم العمل والحضور في كواليس المسلسل، وتقطيع كيك عيد الميلاد وتهنئة رامي بهذه المناسبة. 

ذلك في ظهور جديد لعادل إمام بعد أسبوع من تداول شائعة وفاته إثر وعكة صحية، ويذكر أن نجله رامي إمام نشر فيديو لوالده أثناء العمل ونفى الشائعات وطمأن الجمهور على حالته الصحية، وعلق قائلاً: "الزعيم بخير، بحفظ المشهد وبيذاكر، احنا دلوقتي في تصوير مسلسل فالنتينو". 

ومن جهته كشف الفنان أشرف زكي، عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان عادل إمام، حيث قال في تصريحات تلفزيوني له: "إن عادل إمام بصحة جيدة، ويستكمل تصوير مسلسله القادم فالنتينو". 
 
وأضاف أشرف زكي: "لا أعرف الهدف من نشر الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، وحسبنا الله ونعم الوكيل، ونحن لا نعرف من السبب في نشر هذه النوعية من الشائعات"، مضيفًا: "أطمئن مصر والعالم العربي على صحة عادل إمام"، وفقاً لموقع صدى البلد.

يذكر أن "فالنتينو" مسلسل مصري جاري إعداده كان سيُعرَض في رمضان 1441هـ / 2020م لكنه تم تأجيله لدواعي أمنية أو سبب آخر خفي متكتمة عليه أسرة المسلسل، من بطولة  عادل امام ، دلال عبد العزيز وداليا البحيري. تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام. 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد