الصحة بغزة تبحث دعم القطاع الصحي مع مؤسسة "رحمة" الدولية

وزارة الصحة ومؤسسة رحمة لكل العالم

أوضح وكيل وزارة الصحة  يوسف أبو الريش أن الوزارة تعمل بكل طاقتها من أجل الحفاظ على استمرارية تقديم الخدمات والرعاية الصحية ذات جودة للمرضى.

جاء ذلك خلال استقباله نائب رئيس مؤسسة رحمة لكل العالم  أديب الشويكي ومدير مكتب غزة بالمؤسسة محمد قدوس لبحث ومناقشة سبل تعزيز وإسناد القطاع الصحي في غزة .

وقال أبو الريش في بيان وصل "سوا" إن التداعيات الصعبة لاستمرار الحصار على غزة فرضت جملة من العقبات، التي عملنا ولازلنا نعمل مع مختلف شركائنا في العمل الصحي والمنظمات والمؤسسات الداعمة على التخفيف من تلك الآثار، خاصة في الأدوية والمهام الطبية.

وعبر أبو الريش عن شكره وتقديره إلى مؤسسة رحمة لكل العالم والتي نتلمس جهودها المقدرة في إيصال المساعدات الدوائية وتنفيذ برامج ترميم وتأهيل بعض المرافق الصحية والتي كان آخرها قسم مبيت 3 بمستشفى النصر للأطفال.

وأكد حرص الوزارة على استمرار العمل مع المؤسسة التي تعبر عن الصوت الحي للخيرين حول العالم ، ورسالتهم في دعم صمود اهلنا في غزة وعلى وجه الخصوص المرضى.

بدوره  أكد  نائب رئيس مؤسسة رحمة حول العالم   أديب الشويكي أن مؤسسته ماضية في تنفيذ البرامج الإغاثية والطارئة خاصة بما يتعلق بالعمل الصحي في غزة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد