شاهد: رانيا يوسف بالبكيني تثير جدلا واسعا

شاهد رانيا يوسف بالبكيني تثير جدلا واسعا

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بصور الفنانة المصرية رانيا يوسف بسبب جرأتها في اختيار ملابسها، ولكن في آخر إطلالة لها، استطاعت أن تخطف أنظار متابعيها الذين أشاد بعضهم بجمالها وتألقها، بينما انتقد آخرون طريقة لبسها.

وظهرت رانيا يوسف هذه المرة في أحدث إطلالة لها عبر حسابها على إنستغرام بفستان قصير باللون الخمري مع بعض الإكسسوارات الفضية البسيطة، وعلقت قائلة: "ما تشعر به في داخلك ينعكس على ملامحك..لذا كن سعيدًا وإيجابيًا طوال الوقت".

وحازت رانيا يوسف على اهتمام كبير خلال العام الماضي وحتى هذه اللحظة وارتفع عدد متابعيها من 900 ألف إلى أكثر من 2 مليون حاليًا، والسبب يعود إلى إطلالتها المثيرة للجدل والتي اشتهرت إعلاميًا بفستان رانيا يوسف الفاضح في مهرجان الجونة وقصتها المعروفة مع البطانة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

What you feel inside reflects on your face. So be happy and positive all the time. ☺️

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

وفي وقت سابق، أطلقت الفنانة المصرية رانيا يوسف، وسماً عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان "اسأل رانيا"، يتيح للجمهور توجيه أسئلة مباشرة لها لتجيب عليها.

وسأل أحد المتابعين رانيا حول إمكانية موافقتها على الزواج منه: "‏إذا تقدمت لك للزواج توافقي ولا ترفضي؟" وردت قائلة: "‏‎أرفض لأني لا أفكر في الزواج".

وأضافت في تغريدة ثانية عن رأيها في الرجال :"كلهم مصطفى أبو تورتة"، كما تساءل أحد متابعي رانيا يوسف عن عمرها، وأجابت قائلة : "45 سنة".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد